اخبار الزمالكميديا الزمالك

النقاز يكشف لأول مرة سبب ” هروبه” من الزمالك في مجلس مرتضى منصور – فيديو

كشف الدولي التونسي حمدي النقاز العائد حديثا إلى صفوف نادي الزمالك أسباب رحيله عن الفريق في ولاية المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، مشيرًا إلي أن تركة للفريق لم يكن بسبب الأمور المالية.

وقال ” النقاز” :” ظهرت اليوم لكي أوضح لجماهير الزمالك العظيمة والكبيرة في مصر كل شىء، قبل ما رحلت وعودتي في الفترة الحالية”.

وأشار :” لمدة سنتين لعبت لنادي الزمالك بشكل جيد وحصدت على الألقاب مع الفريق، لكن كان هناك مشاكل ليست أموال مثل ما الناس تقول، المشكلة كانت في الراحة النفسية لي ولأسرتي، لم أجد نفسي مرتاح مع الزمالك”.

وأضاف ” النقاز” خلال استضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة  “إم بي سي” مصر :” المشكلة لم تكن مادية ولكن في التعامل، عندما يأتي لاعب أجنبي لفريق كبير مثل نادي الزمالك، يجب المعاملة تكون جيدة من جميع النواحي|.

وكشف :” المعاملة في النادي من قبل الإدارة المتواجدة في ذلك التوقيت كانت معاملة “وحشة جدًا مش كويسه”، الإدارة السابقة وعدتني بمقدم 50% ولم يحدث”.

وأتم ” النقاز” :” عندما خرجت من الزمالك فسخت عقدي في نوفمبر، وظللت شهر ونصف في مصر من أجل أن أصلح علاقتي بالمسؤولين، وانا لو كنت أريد أن أفسخ عقدي من البداية كنت فعلتها من قبل”.

شاهد:

 

close