ميديا الزمالكاخبار الزمالك

باتريس كارتيرون يرد على غياب شيكابالا وهل يتأثر الفريق؟ واستعدادات مباراة توسكر الكيني – فيديو

كشف باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك أخر استعدادات الفريق لمواجهة توسكر الكيني في دوري أبطال إفريقيا منتصف أكتوبر المقبل.

وقال كارتيرون عبر قناة أون تايم سبورتس، هذا المعسكر من أجل الإعداد لهذه المباراة وتأهيل اللاعبين الدوليين ليكونوا جاهزين لخوض مواجهة ليبيا ويهمنا تأهيلهم بشكل جيد ليساعدوا كيروش.

وبسؤال هل عندما شيكابالا يغيب تجد أزمة؟ حيث أكد أنه لا توجد أزمة وأنه لذلك سعيد بعودة أوناجم وعمر السعيد ومصطفى فتحي، هم يستطيعون تعويض أي غيابات، نحن لم نكن نمتلك هذه الحلول في الموسم الماضي والآن الأمر تغير.

بعد تمديد عقده مع الزمالك 3 سنوات.. كارتيرون يطلق تصريح مثير بشأن أزمة القيد وتعامله معها – فيديو

وواصل كاتيرون، الاستقرار في النادي جيد والتجديد دليل على ذلك، وسنتعامل مع أزمة القيد في حال عدم إلغاءها بشكل حذر ولدينا لاعبين جيدين في كل المراكز.

وتابع، الكرة تغيرت وتطورت المواسم أصبحت تتلاحم والناس يتحدثون عن خوض كأس العالم كل سنتين، ونحن نعمل على الجانب البدني وتأهيلهم بشكل جيد وانا مع هذه المجموعة نستطيع التعامل مع أي ضغوط مباريات.

وأتم، من الأشياء التي أسمعها وأجدها مشكلة أن البعض يرى أن الزمالك عندما يحصل على بطولة يظل فترة كبيرة حتى يحقق بطولة غيرها، انا ضد هذا الأمر، نحن نستطيع أن نغير ذلك.

شاهد

close