اخبار الاهلياخبار الكرة المصرية

بشهادة نجم الأهلى .. على معلول يصدم الخطيب بشأن تجديد عقده

اكد الإعلامي محمد فاروق، أن مفاوضات النادي الأهلي شهدت خلافا مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر على المقابل المادي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء في ظل المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين وهو ما رفضه اللاعب ووكيله جون إداورد في المفاوضات الحالية”.

وأضاف: “علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي”.

جاء ذلك بشهادة محمد فاروق نجم الاهلي السابق ، ليؤكد وجود خلاف ضخم بين الطرفين رغم تستر الاعلام

ويسعى مسئولي الأهلى لإسدال الستار على ملف تمديد تعاقد معلول منعاً لرحيله

ذلك بعد انباء تلقيه عرضاً مغرياً من الدحيل القطرى عن طريق زميله التونسى فرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق باعتبار الوقت الحالي الفرصة السانحة لحسم هذا الملف قبل الإقدام على الارتباطات المقبلة.

وخاض معلول مع الاهلى 165 لقاء، سجل 27 هدفا وصنع 50 آخرين، وحصد مع الفريق الأحمر على لقب الدورى المصرى 4 مرات، وعلى السوبر المصرى مرتين، وعلى كأس مصر مرتين والسوبر الأفريقى مرة، بجانب التتويج بدوري أبطال أفريقيا مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية.

close