اخبار الزمالكميديا الزمالك

بعد تمديد عقده مع الزمالك 3 سنوات.. كارتيرون يطلق تصريح مثير بشأن أزمة القيد وتعامله معها – فيديو

تحدث المدير الفني لنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، أن التجديد يُمثل له شئ مهم للغاية مع القلعة البيضاء.

وقال كارتيرون عبر قناة أون تايم سبورتس، أنا أحب النادي جدا وأحب أن أتوج ببطولات كثيرة، وحسين لبيب والإدارة يعملون كثيرا في الكواليس لكي يصلحون اشياء كثيرة في النادي ونحن متفاهمين في أمور كثيرة جدا.

وواصل، بالتأكيد وصل لي عروض كبيرة جدا خاصة بعد التتويج بالدوري، ولكن انا حابب أكثر أن أستمر مع النادي ولم أفكر كثيرا، الظروف صعبة ولكن انا سعيد بالفريق وما وصلنا إليه.

وتابع، هذه المجموعة من اللاعبين حققت أهداف كثيرة ولم نكن نحتاج لمزيد من الإضافات، بل على العكس بعض اللاعبين الذين رحلوا جعلوا التركيز مع المتواجدين أفضل، وحتى لو لم يتم حل مشكلة القيد فلا أزمة في ذلك، وبالتأكيد الصفقات الجديدة إضافة.

وأتم، نحن عاد إلينا لاعبين مهمين من الإعارة مثل مصطفى فتحي وأوناجم وسيضيفون للفريق.

شاهد

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، نجحت في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكدت اللجنة إنها تسعى لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

close