تقارير: نجم الزمالك السابق مرشح بقوة لشغل منصبين في الجهاز المعاون لـ كارتيرون!!

تقارير: نجم الزمالك السابق مرشح بقوة لشغل منصبين في الجهاز المعاون لـ كارتيرون!!

كشفت بعض التقارير الصحفية عن اقتراب نجم الزمالك السابق من تولي منصب المدرب العام داخل الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المُقبلة.

وكان أسامة نبيه قد تقدم باستقالته من منصبه في الجهاز المعاون لنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بعدما فشلت المفاوضات من جانبه مع إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب.

وترددت العديد من أسماء نجوم الزمالك السابقين في الأونة الأخيرة لشغل منصب المدرب العام في جهاز كارتيرون، إلا أن تقارير أكدت أن عصام مرعي مرشحا بقوة للانضمام إلى معاوني المدير الفني الفرنسي.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة نادي الزمالك تنوي تكليف عصام مرعي بمهام المدرب العام ومدير الكرة معا، لفرض مزيدا من الانضباط والالتزام داخل الفريق.

إقرأ أيضا |بعد تمديد عقده مع الزمالك 3 سنوات.. كارتيرون يطلق تصريح مثير بشأن أزمة القيد وتعامله معها – فيديو

وكانت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب، نجحت في تجديد التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لثلاثة مواسم قادمة بعد حصول الفرنسي مع الفريق على بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

وأكدت اللجنة إنها تسعى لفرض نوع من الاستقرار الفني على الفريق في المرحلة المقبلة لحصد مزيد من البطولات، لاسيما وأن النادي يأمل في الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا في نسختها القادمة، ومن ثم التأهل لكأس العالم للأندية مع الاحتفاظ بدرع الدوري الممتاز لكرة القدم.

تعليقات الزوار
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap