اخبار الزمالكميديا الزمالك

حازم إمام من معسكر الزمالك.. نتدرب ليل ونهار وسنتقاتل من أجل البطولة الغائبة – فيديو

تحدث قائد نادي الزمالك حازم إمام عن كواليس معسكر الفريق في برج العرب استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وقال حازم إمام عبر قناة أون تايم سبورتس، نحتاج لهذه المعسكرات ونتدرب صباحا ومساءا وفعلنا ذلك من قبل في أخر الدوري واستفدنا منها، وكارتيرون متميز في الجانب البدني ولا نحتاج أكثر من اسبوع معه لنستعيد حالتنا البدنية، وإن شاء الله مثلما أنهينا الدوري نبدأ بقوة في بطولة إفريقيا.

وتابع، عن المنافسة في مركزك؟ الأندية الكبيرة يجب أن يكون في كل مركز أكثر من لاعب وجميعهم جيدين وهذا يعطي منافسة أكبر، وانا تحدثت مع كاريرتون قبل مجئ حمدي النقاز وأكد لي أن الموسم سيكون طويل وصعب ولن يستطيع لاعب واحد أن يلعب كل هذه المباريات، وهذه سمات الأندية الكبيرة والجميع سوف يحصل على فرصة للمشاركة.

وواصل، دائما كانت ظروف تحدث تجعل الزمالك لا يفوز ببطولتين متتاليتين مثل رحيل لاعبين كثيرين ولا يحدث إنسجام، ولكن هذا الموسم الزمالك حافظ على نفس القوام مع التدعيمات الجديدة فهذه أمور سوف تفيدنا، ونفس المدرب معنا، الاستقرار الفني مهم جدا.

وأكمل، كارتيرون يعرف كل اللاعبين، الاستقرار كان مهم لأنه عندما كان لا يحدث ذلك من تغير مدرب أو لاعبيين فهذا يحدث خلل بالفريق، نحن بهذا الاستقرار لا نملك حجة مثل السنوات الماضية في تحقيق بطولة أخرى متتالية.

وأتم، البطولة الغائبة عن الجيل الحالي هو التتويج بإفريقيا، وسنبدأ من مباراة كينيا ونركز جيدا وسنقاتل من أجل حصدها لأن جمهور الزمالك بطالب بها منذ فترة.

شاهد

close