اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يبرر عودة حمدي النقاز للزمالك.. ويطرح على الجماهير السؤال الصعب ؟ – فيديو

رد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على انتقادات جماهير نادي الزمالك، بعد قرار اللجنة بعودة الدولي التونسي حمدي النقاز لصفوف الفريق مرة أخرى.

وقال ” لبيب” :” نشعر كلجنة أن هناك ناس تريد أن توصل للجماهير صورة قاتمة غير الصورة الحقيقية التي عليها نادي الزمالك”.

وأشار :” موضوع حمدي النقاز، نحن عندما ننظر لهذا الملف فنحن نراه من ضمن القضايا الدولية المرفوعة ضد النادي، هناك قضايا كانت مرفوعة وعلى الزمالك 7 مليون و9 ألف دولار، خفضنا هذا المبلغ 2 مليون و300 ألف دولار”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” وفرنا لنادي الزمالك حوالي 24 مليون جنيه، حمدي النقاز أنا لا أدافع عنه ولكن الظروف التي كان فيها النادي وأنه يدفع المبلغ المستحق لديه صعبة”.

وتابع :” استطعنا أن نحاول تقريبا أن ندفع له هذه المستحقات عن طريق عقد جديد، ويبقى الأمر في يد المدير الفني سواء بالبيع أو الإعارة أو المشاركة”.

وواصل ” لبيب” :” قصة أن لاعب يرفع قضية ضد الزمالك ثم يعود فهي حدثت أكثر من مرة ومع أكثر من ناد والناس تسترجع التاريخ وسترى أن هذا حدث من قبل مع آخرين”.

وكشف ” لبيب” :” أول أمس دفعنا 300 ألف دولار للاعب أتشيمبونج وكان اللاعب لديه مستحقات مليون و300 ألف دولار، وخفضنا المبلغ إلى 900 ألف دولار، دفعنا 300 وسنقوم بتقسيط الباقي على 18 شهر”.

وأستطرد :” هذا بالإضافة إلى مستحقات جروس 600 ألف دولار، وانا الجمهور يطالبني بعقد صفقات والتجديد للاعبين طيب من اين سنأتي بالأموال؟ انا اليوم لو دفعت الغرامات المستحقة على الزمالك لن أجد أموال”.

وأتم ” لبيب” :” نحن استلمنا النادي ولا توجد به أموال ونحن لم نشتكي وحاولنا أن نجد أموال وطالما وفرنا أمولا فمن المفترض أن يُحسب هذا للإدارة، لم نخرج ونقول من أخطأ”.

شاهد :

 

close