اخبار الزمالكميديا الزمالك

حسين لبيب يخرج عن صمته: هناك إعلام موجه ضد الزمالك .. ولا أشغل بالي بالانتقادات – فيديو

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك أن هناك إعلام موجه ضد إدارة اللجنة المعنية الحالية في الزمالك، مشيرًا إلي أنه لا يشغل باله بالانتقادات التي يوجهها البعض لعمل اللجنة.

وقال ” لبيب” :” نحن جئنا في توقيت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو عهد أمان واستقرار وبالتالي كان أولوياتنا أن يعود نادي الزمالك من ضمن الأسرة الرياضية المصرية”.

وأشار :” فتحنا صفحات جديدة مع الاتحادات الرياضية أو الأندية أو وزارة الشباب والرياضة، وأيضا مع المحاكم الرياضية الدولية والفيفا، وهذه كانت أهم أهداف اللجنة”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” أنا أتشرف أنني أعمل مع لجنة تحب نادي الزمالك وتعمل بإخلاص غير مسبوق ولم توانى أي أحد في اللجنة عن بذل كل المجهود وهم أعظم من تعاملت معهم حبا في الزمالك”.

وتابع :” قصة حمدي النقاز فتحت أبواب جهنم على نادي الزمالك، نحن خضنا موسم استثنائي حصدنا 6 بطولات من 8 بطولات شاركنا فيها على مستوى الألعاب الجماعية، وأشعر اليوم أن الناس تشعر بأن الزمالك خسر كل البطولات، ونحن جئنا من 4 أشهر فقط”.

وأوضح ” لبيب” :” أنا لا أخذ أي أمر على محمل شخصي، ومن حق كل أحد أن ينتقد كما يشاء، إنما في نفس الوقت أشعر أن هناك إعلام موجه ضد نادي الزمالك”.

وأتم ” لبيب” :” أنا أخاطب الرأي العام وعندما أتحدث في أمور معينة البعض يقول أنني (بطلع غسيل الزمالك بره) لكن أنا أتحدث بكل صراحة وبالواقع، ومن وجهة نظري يجب توضيح الحقائق، وتركت من ينتقد ينتقد”.

شاهد:

 

close