اخبار الزمالك

حسين لبيب يخرج عن صمته ويرد على الهجوم ضد فاروق جعفر و حسين السيد

رد حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على هجوم جماهير الزمالك على تواجد الثنائي حسين السيد وفاروق جعفر، على رأس ملف الكرة في النادي.

وقال ” لبيب” :” حرام ما يحدث فينا اتركوا لنا المساحة نعمل في هدوء حتى نسلم النادي للمجلس المنتخب، أمامنا شهر ونصف، عايزين كل شوية تشتموا فينا وانا زهقت ونسمع تجريح كل يوم”.

وأشار :” كل الشتيمة التي تخرج في حق حسين السيد وفاروق جعفر ولا أعرف ليه، الأخير تعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ولا أحد في مصر كان يستطيع أن يفعل ذلك، ويقولون على حسين لبيب دمه تقيل”.

 

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” احنا ليه بندغدغ ليه في رموزنا ليه بندغدغ في فاروق جعفر، في أندية أخرى ما بتصدق تلاقي رمز عشان تكبره إحنا ليه بنصغر نفسنا”.

وتابع :” ويتم مهاجمة حسين السيد، هذا ما يحدث فينا، يا جماعة إوزنوا ما يخرج من أفواه البعض هل نحن قصرنا في حق الزمالك!؟”.

وأكد ” لبيب” : ” ما أسعدنا في خلال الأربعة أشهر الماضية أننا أسعدنا الجماهير بكل البطولات التي حصدناها ونقابل ذلك بالسباب، يا جماعة انا مش داخل انتخابات اتركونا نعمل حتى نسلم المجلس القادم ميزانية منضبطة”.

وبسؤالة هل تنزعج من اللاعبين الذين يتحدثون عن مشكلة في السوشيال ميديا؟ قال “لبيب” :” لا ولا توجد لائحة تمنع ذلك، وحتى لو هناك لائحة تنص على عدم الحديث عبر السوشيال ميديا لن أعمل بها لأن من حق كل واحد يتحدث، ولكن الأهم أن يكون الحديث وجها لوجه ونستمع لوجهات النظر”.

close