اخبار الزمالك

حسين لبيب يفاجئ أحمد مجاهد بتعليق جديد على عقوبة شيكابالا وحازم إمام

علق حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك على عقوبات اتحاد الكرة المصري بشأن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأول لكرة القدم وحازم إمام بسبب أحداث تتويج الزمالك بالدوري.

وكان اتحاد الكرة قد قرر معاقبة كل من شيكابالا وحازم إمام بالإيقاف وغرامة مالية بعد مهزلة تتويج الزمالك بدرع بطولة الدوري العام، بعد المباراة الأخيرة في الدوري أمام فريق البنك الأهلي، واشتباك الثنائى مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية في اتحاد الكرة، بعد رفضه مشاركة ناشئ الفريق وأسر اللاعبين في احتفالية الدوري.

وقال ” لبيب” :” شيكابالا وحازم إمام لم يخطئا ولكن تم استثارتهم للغضب، نحن تقدمنا بالاستئناف ضد العقوبات التي وقعت عليهم ونحن نسير وفقا للوائح والقوانين”.

وأضاف ” لبيب” خلال استضافته في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” احنا فاهمين شغلنا ولكن بالأصول والأدب والاحترام، نحن لن نترك حق الزمالك”.

وأكد ” لبيب” :” هل إيقاف شيكابالا 8 أشهر تعني أنك تريد أن تقوم بجعل قائد الزمالك يعتزل مجبرا!، هو لم يُخطئ ولو عوقب فيجب أن يُعاقب الجميع”.

وكانت اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قد تقدمت في وقت سابق بتظلم لاتحاد الكرة من أجل تخفيف عقوبة شيكابالا وحازم إمام ، ومن المقرر أن تحسم لجنة التظلمات في اتحاد الكرة الموقف النهائي للعقوبة خلال الفترة المقبلة.

close