اخبار الزمالك

حمزة المثلوثي يتحدث عن الصعوبات التي واجهها في الزمالك – فيديو

أكد التونسي خمزة المثلوثي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفارس الأبيض تعرض لضغوطات وهجوم خلال الموسم الماضي، ورغم ذلك توج باللقب، مُشيرا إلى أن المعسكر الحالي سيساهم بشكل كبير في تحقيق أهداف القلعة البيضاء في الموسم المُقبل.

وقال المثلوثي خلال حواره عبر شاشة قناة الزمالك: “اللاعبون لديهم هدف واحد في الموسم المُقبل، نحن أبطال الدوري والمنافسون سينظرون لنا بنظرة أخرى، وسيحاولون الفوز علينا ويجب أن نكون جاهزين لذلك”.

وأضاف: “باتريس كارتيرون معروف بأنه مميز في الشق البدني، ومعسكر الإسكندرية السابق قبل نهاية الموسم الماضي أفاد الكثير من اللاعبين وصنع الفارق معهم، وإن شاء الله تكون نتائج هذا المعسكر مفيدة أيضا للموسم المُقبل”.

وأوضح: “عندما انضممت إلى فريق الزمالك واجهت صعوبات كثيرة، منها عدم التأقلم وأنني أصبحت في بلد مختلفة، بجانب إنني لم أكن أشارك في أي مباراة منذ حوالي 7 أشهر”.

إقرأ أيضا | خاص | زمالك نيوز | بعد موافقة الفيفا.. الزمالك يتواصل مع اتحاد الكرة لـ إنهاء أزمة أوناجم

واستمر: “إجتهدت وكان الهدف هو التتويج ببطولة الدوري، هذا أفضل شئ للاعبين، لأننا تعرضنا لهجوم من كل ناحية، الجماهير كانت خلفنا حتى توجنا بالبطولة”.

واختتم: “أصعب مواجهتين في الدوري كاتا أمام الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، وشعرت بعدها أننا سنفوز بالبطولة، وأفضل مباراة بالنسبة لي كانت أمام الإسماعيلي، ويجب أن أوجه الشكر لزملائي ولـ كارتيرون على مساعدتهم لي في الفترة الماضية”.

close