اخبار الزمالك

خاص | أزمة في قيد محمد أوناجم ،، و زمالك نيوز يكشف الحل

يواجه مسئولو نادي الزمالك أزمة في قيد محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم و العائد من الإعارة إلى صفوف فريق الوداد المغربي.

حيث أكد مصدر مسئول داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ زمالك نيوز أن بسبب إيقاف القيد عن نادي الزمالك طبقاُ لقرار الفيفا لم يتم إرسال البطاقة الدولية الخاصة بـ محمد أوناجم بسبب غلق السيستم الخاص بـ نادي الزمالك .

و أشار المصدر في تصريحاته بأنه في هذه الحالة يجب تدخل مسئولي إتحاد الكرة من أجل حل الأزمة ، حيث أن أوناجم لاعب مقيد بالفعل في صفوف الفريق و لكن تم إعارته إلى الوداد ثم عاد مرة أخرى إلى القلعة البيضاء.

و أضاف المصدر في تصريحاته لـ زمالك نيوز بأنه سيتم حل الأزمة عن طريق مسئولي إتحاد الكرة ، حيث سيقوم مسئولي النادي بتقديم طلب خاص “إستثناء” بـ اللاعب محمد أوناجم من أجل إرسال البطاقة الدولية الخاصة به.

و من ثم سيقوم إتحاد الكرة بـ حل الأزمة مع مسئولي الفيفا ، و إثبات بالفعل أن اللاعب مقيد في صفوف نادي الزمالك و تم إعارته إلى الوداد المغربي و من ثم عودته مرة أخرى إلى صفوف نادي الزمالك.

و من المقرر أن يقوم مسئولي القلعة البيضاء بالتواصل مع إتحاد الكرة و مسئولي الفيفا يوم الإثنين المقبل من أجل حل أزمة أوناجم و تقديم طلب إستثناء للحصول على البطاقة الدولية للاعب.

 

تعليقات الزوار

close