اخبار الزمالكميديا الزمالك

رسالة خاصة من النقاز لـ جمهور الزمالك.. ويعلق على تريند” الشحات والنقاز” – فيديو

حرص حمدي النقاز ظهير أيمن نادي الزمالك والعائد حديثًا إلى صفوف الفريق، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الزمالك بعد التعاقد معه من جديد.

وقال” النقاز” :” رسالة لجمهور الزمالك انا بحبكم وأحب نادي الزمالك جدا وإن شاء الله تشاهدون النقاز بشكل أفضل من السابق”.

وعن حديث جماهير الأهلي على تريند ” حسن الشحات والنقاز” قال ” حمدي” :” حسين الشحات لاعب كبير ولو واجهت الأهلي سأبذل مجهود كبير، انا مش عارف الناس بتتكلم عن الشحات وانا كتير ليه وبتريقوا”.

وأضاف” النقاز” خلال إستضافته في برنامج ” يحدث في مصر” على قناة ” إم بي سي مصر” :” عادي جدا وبتحصل في الكورة إنه رقصني بالكرة، وتحدث مع أي لاعب في العالم، ووارد إني رقصني لاعب أخر”.

وكانت بعض الجماهير قد عملت على ترويج تريند” الشحات والنقاز” بعد إعلان عودة حمدي النقاز للزمالك، من خلال استحضار مرواغة حسين الشحات جناح النادي الأهلي للنقاز في إحدى لقاءات القمة.

وتابع :” أول مباراة لي ضد الأهلي مع الزمالك فزنا به، هذه مباراة ديربي مصر كلها تنتظره، انا عمري ما فكرت ألعب للأهلي ومن وقت أن لعبت للزمالك لا أفكر اطلاقا في اللعب للأهلي، انا كان في ذهني عندما خرجت من الترجي أن أعود للزمالك ولم أنظر لأي عرض أخر”.

وأوضح ” النقاز” :” اللجنة الحالية إحترمتني، ولكن حتى لو جاءت لجنة أخرى ما المشكلة سألعب أيضا، وإن شاء الله نحصد بطولة إفريقيا النسخة المُقبلة وهذا الأهم بالنسبة لجمهور الزمالك”.

وكشف” النقاز” :” أول اللاعبين الذين تحدثت معهم فور عودتي كانوا محمود علاء وطارق حامد وأوباما وعبد الله جمعة”.

وأستطرد :” جنش حارس كبير وعنده إسم كبير ولكن خروجه للإعارة أمر فني لا أتحدث عنه، وطموحي مع الزمالك هو تحقيق الألقاب، وحتى لو الجمهور حزين مني سيرون في الملعب ونحن نحصد الألقاب”.

وأتم “النقاز” :” الذي يلعب في فريق كبير يجب أن يتحمل الضغط، الزمالك لديه شعبية كبيرة ليس في مصر فقط بل على مستوى العرب جميعا، وطبيعي أن يكون هناك ضغط”.

شاهد:

 

close