اخبار الكرة المصرية

صحيفة جزائرية تكشف عن مفاجأة مدوية عن حكام السوبر المصري بين الأهلي والجيش !!

كشفت صحيفة الشروق الجزائرية عن مفاجأة مدوية بخصوص طاقم حكام مواجهة السوبر المصري المقرر ان يقام بين الأهلي وطلائع الجيش، حيث أشارت إلي أن اللقاء سيديره طاقم تحكيم جزائري وهم مصطفى غربال بمساعدة الثنائي عبد الحق اتشعلي،وعباس أكرم زرهوني، والياس بوكواسة كحكم رابع،في حين سيتكفل الثنائي عبيد شارف و بن براهم لحلو بتقنية الفيديو”الفار”.

وأضافت ” الشروق الجزائرية” أنه تم اختيار طاقم تحكيم دولي جزائري لهذه المباراة في اطار اتفاقية بين الاتحاد الجزائري و المصري كرة القدم والتي تنص على تبادل الحكام والخبرات بين البلدين،و من المنتظر أن يتم مستقبلا دعوة حكام مصريين لأدارة لقاءات في البطولة الجزائرية.

وستقام مباراة الأهلي وطلائع الجيش ضمن مباراة كأس السوبر المصري عن الموسم الماضي بين بطل الدوري للنادي الأهلي ووصيف الكأس طلائع الجيش،يوم 21 سبتمبر على الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان مصطفى غربا قد أدر نهائي القرن الإفريقي بين الزمالك والأهلي في النسخة قبل الماضية من دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي، والذي شهد فوز الأهلي باللقاء، كما أدار لقاء السوبر الإفريقي

وأدار الحكم الجزائرى عدد من المباريات الهامة للأهلي خلال السنوات الماضية وكان من أبرزها:

المباراة الأولى التى أدارها غربال للأهلى كانت فى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2018 أمام فريق تاونشيب البوتسواني، وفاز بها الفريق الأحمر بثلاثة أهداف دون رد.

والمباراة الثانية كانت مباراة الأهلى ضد سيمبا التنزانى فى ختام دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا فى نسختها الحالية 2021، والتى انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف.

والمباراة الثالثة فى السوبر الأفريقى 2020 ضد نهضة بركان المغربى والتى انتهت بفوز الأهلى بهدفين نظيفين أحرزهما محمد شريف وصلاح محسن.

 

 

تعليقات الزوار

close