اخبار الكرة المصرية

عاجل .. تأجيل دور الـ 8 وقبل النهائي لكأس مصر.. تعرف على التفاصيل

قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات دوري الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر ، وذلك لإتاحة الفرصة أمام المنتخب الوطني لإقامة معسكر إعداده لمباراتي ليبيا مبكرا

وتلقى اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، خطابا يؤكد خلال موعد مباراة مصر وليبيا، على أن يكون اللقاء ما بين يومي 9 و12 أكتوبر المقبل، حيث تقام المباراة الأولى في مصر والثانية على أرض ليبيا.

وكان المقرر أن يلتقي نادي الزمالك مع نظيره أسوان في نصف نهائي كأس مصر يوم 2 أكتوبر المقبل.

ومن جانبه كشف مصطفى أمين المشرف على الكرة بنادي أسوان على مخاطبتهم لاتحاد الكرة للاستفسار عن موعد بداية دوري الدرجة الثانية ومباراة الزمالك في كأس مصر.

وكان اتحاد الكرة قد حدد يوم 2 أكتوبر لإقامة مباراة الزمالك و أسوان في نصف نهائي كأس مصر، وكذلك نفس الموعد لمواجهة أسوان الأولى في دوري الدرجة الثانية أمام سوهاج.

وقال أمين في تصريحات لموقع” في الجول” : “قمنا بمخاطبة اتحاد الكرة للاستفسار عن مباراة الزمالك وبداية الدوري وكان الرد بأن هناك موعد جديد للمواجهتين وسنخاطبكم فور تحديده غدا”.

واضاف “ولذلك نستعد للزمالك و لمباريات الدرجة الثانية بقيادة أحمد بيبو، وبداية الدوري يوم 2 أكتوبر مع نادي سوهاج وميعاد مباراة الزمالك في كأس مصر يوم 2 أكتوبر أيضا،و لا نعلم هل هناك احتمالية لإلغاء كأس مصر أم لا ولكنهم لم يتحدثوا معنا عن ذلك وأبلغونا بوجود ميعاد جديد”.

 

 

close