اخبار الكرة المصريةاخبار الاهلياخبار الزمالك

فينجادا يحذر الزمالك و الأهلى قبل انطلاق الموسم الجديد

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه لم يعد هناك فجوة بين الأندية الكبرى والصغرى فى الدورى المصري

مشددا على أن عام 2004 كان الرباعى الأهلي والزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود هم الأقوى فى الدوري.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “TEN”: “الأهلى والزمالك سيجدا صعوبة فى الموسم المقبل بسبب قوة الأندية والتدعيمات المميزة إلى جانب ارتفاع مستوى اللاعبين فى الأندية الأخرى، وفى الموسم الماضي كان هناك مباريات مؤجلة للقطبين وهذه ميزة لهما”.

وأضاف: “شاهدت مباريات الزمالك والأهلي فى الجولات الأربعة الأخيرة ووجدت أن الفريقين وجدا صعوبة بالغة فى تخطي هذه المباريات”.

فينجادا: عملت مع «كيروش» 10 سنوات..وهو الاختيار المناسب لتدريب الفراعنة

وكشف البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، عن وجود المئات من المرشحين بعد رحيل حسام البدري عن المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية قبل الاستقرار على البرتغالى كارلوس كيروش.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “TEN”: ” عملت برفقة كيروش لمدة 10 سنوات فى قيادة منتخب البرتغال والبداية جاءت بمنتخب الشباب تحت 20 عاما، وأتمنى له التوفيق فى المرحلة المقبلة مع الفراعنة”.

وأضاف: ” كيروش لديه خبرة كبيرة فى عالم التدريب ولم يحتاج الى المال ولكن بسبب العلاقة القوية التى تربط بينى وبين كيروش وافق على تدريب منتخب مصر، وكيروش هو الشخص المناسب والأمثل لتدريب الفراعنة”.

close