اخبار الزمالكاخبار الاهلياخبار الكرة المصريةميديا الزمالك

فينجادا يحسم الجدل حول الغاء كأس مصر

أكد البرتغالي نيلو فينجادا، المدير الفني لاتحاد الكرة، أنه يوم 21 من الشهر الجارى ستبدأ مباريات كأس مصر، مشددا على أن اللاعبين مجهدين للغاية بسبب الموسم الماضي.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “TEN”: “اتحاد الكرة اتخذ قرار هام للغاية بخوض مباراة السوبر المحلي بين الأهلى وطلائع الجيش، والنسخة الماضية من كأس مصر سيتم استكمالها بسبب الرعاة وحقوق البث ويجب أن نجد حل لإنهاء كل هذه المسابقات من الموسم الماضي ولا يجب إلغاء أى مسابقة على الإطلاق”.

وأضاف: “من المهم للغاية أن يتابع كيروش اللاعبين خلال مباريات كأس مصر ولكن لن تكون له فرصة لمشاهدة جميع اللاعبين، ولكن فى الدوري سيتاح له هذا الأمر”.

فينجادا: كورونا تسببت فى ضغط المباريات بالدورى..ووضع الجدول ليس سهلًا

كما أكد، المدير الفني لاتحاد الكرة، أن كورونا أثرت بشكل كبير على الدورى المصري ومعظم الدوريات فى العالم، مشددا على أن الوباء سبب استمرار الدوري الممتاز لفترة طويلة.

وقال فينجادا فى حواره مع برنامجه “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق المذاع على قناة “TEN”: “فى شهر أكتوبر سوف ينطلق الدورى المصري، وهناك العديد من المنافسات فى الفترة المقبلة منها كأس العرب فى ديسمبر المقبل، وبطولة كأس الأمم الأفريقية فى يناير من العام القادم إلى جانب دورى أبطال أفريقيا والكونفيدرالية ولكن الدورى محدد من البداية”.

وأضاف: “كنت متواجد يوم السبت الماضى فى اتحاد الكرة لوضع اقتراحات لجدول الدورى الممتاز والأمر ليس سهلا على الاطلاق، وكل الفرق يجب أن تكون على متساوية فى أداء المباريات، ولكن الاتحاد المصرى يعمل بجهد كبير”.

close