اخبار الكرة المصرية

لاعب منتخب مصر السابق يشن هجوما حادا على البدري: أسلوبه غير منضبط ويقول أشياء ويتراجع عنها!!

علق علاء نبيل لاعب منتخب مصر الأسبق، أن مواجهة الجابون ستكون في غاية الصعوبة، مُشيرا إلى أن الخصم سيكون جريحا بعد خسارته في المباراة الأولى أمام ليبيا.

ويواجه منتخب مصر نظيره الجابون، غدا الأحد، على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وكان منتخب مصر قد نجح في الفوز على أنجولا في المباراة الأولى بهدف دون رد، وخسر الجابون على يد ليبيا بهدفين مقابل هدف في إطار الجولة الأولى.

وقال علاء نبيل خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “مواجهة الجابون ستكون صعبة، لأنه منتخب جريح خسر في المباراة الأولى بهدفين دون رد، ولو خسر أمام مصر سيبتعد بشكل كبير عن المنافسة، وبالتالي فدوافعه ستكون أكبر”.

وأضاف:: “لابد أن يلعب منتخب مصر بثلاثي وسط ملعب لديهم النزعة الهجومية، وبالتأكيد محمد صلاح سيكون إضافة قوية مع البدء بمصطفى فتحي في مركز الجناح الأيسر”.

إقرأ أيضا | عاجل | محمد صلاح ينضم لـ منتخب مصر قبل مواجهة الجابون في تصفيات كأس العالم

وواصل: “منذ أن تولى حسام البدري تدريب منتخب مصر لم يشهد الفريق أي تطور ولم يشعر الشعب بقوة الفريق القومي، ولا توجد أعذار بشأن ذلك، على البدري أن يغير تفكيره وأسلوبه”.

وأردف: “لماذا لم يخوض منتخب مصر مباريات ودية في فترة الشهر التي توقف فيها الدوري؟، حتى طريقة لعب البدري سيئة وتغييراته غير منضبطة، ويقول أشياء ويتراجع عنها، مثلما صرح من قبل أنه يريد أن ينزل بالمستوى العمري للاعبين ثم ضم عبد الله السعيد ومحمد عبد الشافي”.

واختتم: “كنت أرى أنه يجب إنضمام إبراهيم عادل لاعب بيراميدز، وعمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك الحالي، وعمرو الحلواني من لأنهم أدوا موسم جيد، ثم لماذا استبعد رمضان صبحي من التشكيل الأساسي في المباراة الأولى؟!”.

close