اخبار الزمالكميديا الزمالك

محامي النقاز يكشف كواليس وأسباب عودة النقاز للزمالك وحقيقة إعارته وعرض الأهلي – فيديو

كشف أنيس بن ميم محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز عن كواليس عودة اللاعب مرة أخرى للزمالك، وذلك بعد الإعلان رسميًا عن عودته للفارس الأبيض لمدة ثلاث سنوات جديدة.

وقال ” أنيس” :” بالتأكيد حمدي النقاز سعيد بالتوقيع، اللاعب لم تكن لديه مشاكل مع النادي أو الجماهير ولكن هي مشاكل إدارية واللاعب وقع بدون شروط”.

وأشار :” النقاز كان يملك حكم ضد النادي واللاعب ضحى بالمال ورغبته في العودة للزمالك كانت أقوى من حصوله على الأموال، هو عنده حب للنادي وللجماهير وهذه كانت عوامل عودته للقلعة البيضاء”.

وأضاف ” بن ميم” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة ” أون تايم سبورت” : “اللاعب كان يُمكنه الانضمام إلى أندية أخرى وبمقابل مادي أكبر مما سيتقاضاه في الزمالك، تم سحب قضية حمدي النقاز ضد الزمالك نهائيا ولا يصبح الزمالك مهدد بعقوبات”.

وتابع :” الإعارة لم يتم طرحها أثناء التعاقد واللاعب لم يأتي للزمالك من أجل الخروج لناد أخر، هو كان يُمكنه اللعب في نادي أخر ولكنه فضل اللعب في الزمالك ولديه حماس في العودة/ ومشاركته ستتم بناءا على وجهة نظر المدير الفني”.

وواصل ” أنيس” :” أندية كثيرة تواصلت معنا بطريقة مباشرة وأيضا وكلاء من أجل ضم النقاز ولكنه فضل العودة للزمالك لأنه حصد ألقاب مع الفريق ويعرف اللاعبين ومنسجم معهم”.

وكشف :” حماس كارتيرون في عودة النقاز كان عامل من ضمن عوامل عودة اللاعب، هذا لا يعني أن النقاز سيلعب أساسيا ولكن كل لاعب يجتهد ويحافظ على مستواه ومن ثم يشارك”.

وعن مفاوضات الأهلي مع النقاز ؟ قال ” أنيس” :”باعتبار أنهما أبناء بلد واحد علي معلول عرض على حمدي النقاز أن ينضم للأهلي ويتوسط له عند المسؤولين ولكن لم يرتقي الأمر إلى عرض رسمي”.

شاهد:

 

 

close