اخبار الزمالكميديا الزمالك

محمد فاورق يعلنها : الزمالك يقترب من حسم صفقة خليفة ساسى

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع محمد عبدالعاطي، لاعب وسط فريق وادى دجلة لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “TEN”: “عبدالعاطي رحب بمفاوضات الزمالك خلال الساعات الماضية بعدما تواصل معه أحد مسؤولي الأبيض، وأكد على ضرورة انهاء المفاوضات مع وادي دجلة”.

وأضاف: “مسؤولو الزمالك سيدخلوا فى مفاوضات مكثفة مع وادى دجلة خلال الساعات المقبلة خاصة بعد تعثر التعاقد مع نبيل عماد دونجا من بيراميدز”.

محمد فاروق: خلاف بين الأهلي وعلي معلول بسبب 500 ألف دولار

كما تطرق فاروق فى تصريحاته و أكد الإعلامي أن مفاوضات النادي الأهلي شهدت خلافا مع التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأحمر على المقابل المادي لتجديد عقده مع القلعة الحمراء في ظل المفاوضات القائمة حالياً بين الطرفين.

وقال فاروق فى برنامجه “البريمو”، المذاع على قناة “Ten”: “أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عرض على التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق مبلغ مليون و200 ألف دولار مقابل التجديد لمدة موسمين قادمين وهو ما رفضه اللاعب ووكيله جون إداورد في المفاوضات الحالية”.

وأضاف: “علي معلول تمسك بالحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار من أجل تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم المتبقي في عقده مع الأهلي”.

close