اخبار الزمالكاخبار الاهلي

مدحت العدل شعار الأهلي “عنصري”.. ومن أمن العقوبة أساء الأدب!!

تحدث السيناريست مدحت العدل، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، عن الإعلام الموجه ضد نادي الزمالك من قبل القنوات المحايدة، والهجوم الشرس الذي تعرض له الكاتب الصحفي والإعلامي إبراهيم عيسى بسبب انتقاده شعار الأهلي.

وقال مدحت العدل خلال مداخلة ببرنامج “في الجول” على قناة “الحدث اليوم”: “إبراهيم عيسى يتحدث بميزان الذهب، ولذلك عندما هاجموه المجلس الأعلى للإعلام أنصفه وأكدوا أنه لم يتجاوز”.

وتابع: “هذه ليست الأمرة الأولى التي يُهاجم فيها جميعنا هوجمنا، كل من دافعوا عن الزمالك حدث معهم ذلك، من يمتلكون الشجاعة هم من دافعوا عن النادي، وكثيرا من الزملكاوية من أجل لقمة العيش صمتوا”.

إقرأ أيضا | مدحت العدل يطالب شيكابالا باللجوء للفيفا.. ويكشف مؤامرة الأهلي لعرقلة الزمالك!!

وأضاف: “إبراهيم عيسى قال ما يراه من وجهة نظره صحيح، هو قال إن شعار الأهلي شعار نازي، وانا أؤيده الرأي، انا لو قلت الزمالك فوق الجميع فهذا شعار عنصري، إبراهيم عيسى يعلم ما يقوله، وطبيعي يتعرض للهجوم”.

وواصل: “الإعلام في مصر غير محايد، انا متفهم أن قناة الزمالك تقول ما تريده، وقناة الأهلي كذلك، لكن أن تكون هناك قنوات محايدة تطلق الشائعات على الزمالك، هذه أمور مكشوفة ومملة ومعروفة”.

واستكمل: “من آمن العقاب ساء الأدب، لو كان أحد قام بمحاسبة المعلقين أو الإعلاميين سيسيئون الأدب، وانا قلت أتمنى من الله أن تكون لجنة الحكام تحت قيادة رئيس أجنبي، لأننا نشكو من التحكيم كل سنة، لا جديد يُقال نحن نعلم ما يحدث من التحكيم والإعلام منذ زمن، ولكن الأمور زادت”.

واختتم: “قناة الزمالك تستطيع أن تكون أكثر تطورا من ذلك، لأنها سجلت نسب مشاهدة عالية في البداية ثم تراجعت”.

close