اخبار الزمالك

مدحت العدل يطالب شيكابالا باللجوء للفيفا.. ويكشف مؤامرة الأهلي لعرقلة الزمالك!!

علق السيناريست مدحت العدل، المرشح المحتمل لرئاسة نادي الزمالك، على عقوبة شيكابالا الصادرة في حقه بإيقافه 3 أشهر، والفيديو المسرب لـ ضياء السيد مدرب عام منتخب مصر الحالي.

وكانت إدارة المسابقات قد أوقعت عقوبة على شيكابالا بإيقافه 8 أشهر على خلفية أحداث مباراة تتويج الزمالك بالدوري، ثم خفضتها لجنة التظلمات إلى 3 أشهر.

وعلى الجانب الآخر، كان هناك فيديو تم تسريبه للكابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، وهو يتحدث عن شيكابالا بسخرية، مؤكدا أنه لن ينضم للفراعنة مرة أخرى.

وقال مدحت عبد العال خلال مداخلة ببرنامج “في الجول” على قناة “الحدث اليوم”: “لن ننسى من أزيلت عقوبته من أجل المهمة الوطنية، والذين تشاجروا (واتصالحوا بكوباية شاي.. اشمعنا شيكابالا)”.

وتابع: “وبالتالي انا أرى أنه يجب على شيكابالا أن يرفع دعوى قضائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولا يتوانى عن ذلك ولا يتراجع عنه، ونحن أول الداعمين”.

وأضاف: “أنا أعرف ضياء السيد جيد وهو شخص محترم وعادل، وانا قبل ذلك قابلته وقلت له هل يصح ألا ينضم شيكابالا للمنتخب! إنه أحرف لاعب في تاريخ مصر، وبعد يومين ضمه فعلا خلال فترة الأمريكي بوب برادلي”.

وواصل: “الفيديو المسرب لضياء السيد، ضياء السيد رجل محايد وكان يمزح، لكنها سقطة لا مجال لها في ظل حالة الاحتقان الموجودة، وانا قمت بتوصيله لـ شيكابالا والمدرب إتصل به ولكن شيكابالا لم يرد، وانا قلت لقائد الزمالك إن ضياء السيد كان يمزح ويحبك”.

واستكمل: “لا نريد أن نكبر الموضوع، وانا لو رئيس نادي أعلى عقد سيتقاضاه أي لاعب سيكون شيكابالا”.

وأردف: “مقصود إن شيكابالا (مبيعملش إعلانات) شركة مولتو التابعة لعضو نادي الزمالك القناة الإقتصادية منعته 3 مرات بسبب إنه عضو إدارة الزمالك، فهذا عن قصد، لأن الأهلي يغري اللاعبين بالإعلانات، ولو حدث أن الزمالك أصبحت لديه هذه الميزة اللاعبون سينتقلون إليه”.

إقرأ أيضا | علاء ميهوب يفضح مبادئ الأهلى المزيفة و يكشف الحرب ضده من داخل النادي !!

واسترسل: “هذا نوع من العبث في الكرة المصرية، لدينا أساطير ولا يدخلون مجال الإعلان، وهذا يظهر التحيز لناد أخر، ويجب أن تنظر الدولة بعين الاعتبار إلى الملايين الذين يشجعون الزمالك”.

واختتم: “إن كانت جماهير الزمالك في مصر 40% والأهلي 60%، فجماهير الزمالك خارج مصر على الأقل قدر الأهلي مرتين”.

close