اخبار الاهلي

مفاجأة صادمة وإهدار مال عام!! المقاصة يكشف عن قيمة شراء الأهلي الحقيقية لـ حسين الشحات!! فيديو

فجر اللواء بكري سليم المدير التنفيذي لنادي مصر المقاصة مفاجأة مُدوية، بشأن قيمة شراء الأهلي لحسين الشحات لاعب الفريق الحالي من ناديه السابق العين الإماراتي.

وانتقل حسين الشحات إلى الأهلي في يناير 2019، بقيمة مالية كبيرة، إجتهدت بعض التقارير في معرفتها، لأن الأهلي لم يُعلن المقابل المادي بشكل رسمي، إلا أن بكري سليم أكدها اليوم.

وقال بكري سليم في تصريحاته ببرنامج “بي أون تايم” على قناة “أون تايم سبورت”: “مصر المقاصة إشترى حسين الشحات من نادي الشرقية للدخان بمقابل مادي 500 ألف جنية، وقدم أداء مميز جعل الأندية تتهافت عليه، ومنهم الزمالك والأهلي”.

وأضاف: “إدارة المقاصة وضعت عدة قواعد، من أجل الموافقة على رحيل حسين الشحات، وهي مصلحة اللاعب ثم إيجاد البديل وثالثا القيمة المادية”.

إقرأ أيضا | شوبير: لاعب الأهلي ملوش مزاج ولا رغبة يلعب في الفريق وعايز يمشي!! فيديو

وواصل: “وتم بيع حسين الشحات إلى نادي العين الإماراتي بمبلغ 5.5 مليون دولار، ثم أعيد بيعه من العين إلى الأهلي بـ 185 مليون جنيه (ما يقرب من 11 ونصف مليون دولار)”.

واختتم: “وكان هناك بند في عقدنا مع العين الإماراتي، أن نحصل على نسبة من إعادة بيع اللاعب، وبالفعل هذا حدث، نحن أخذنا نسبتنا من بيع الصفقة للأهلي كما ذكرت، وهي 185 مليون جنيه”.

close