اخبار الزمالك

مفاجأة كبرى.. ميدو يدعو أمير مرتضى منصور لمناظرة على الهواء ويوجه له رسالة نارية

فجر الإعلام أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، مفاجأة من العيار الثقيل من خلال توجيه دعوة لـ امير مرتضى منصور المشرف العام السابق على الكرة في نادي الزمالك على الهواء.

دعوة “ميدو” جاءت بعد اتهامه المجلس السابق بالتسبب في دخول الزمالك في عدد من الأزمات لدى الفيفا بسبب سوء التعامل مع بعض القضايا التي كانت على النادي.

وقال ” ميدو” :” موضوع منع القيد داخل الزمالك أزمة كبيرة والبعض يحاول تبسيط الأمر للجمهور في وسائل الإعلام، والزمالك أصبحت سمعته سيئة بسبب كثرة الشكاوى والقضايا التي على الفريق لدى الفيفا”.

وأضاف ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” في برنامج ” أوضة اللبس” على قناة “النهار”:” لا يوجد مؤامرة ضد نادي الزمالك، الزمالك يدفع حاليا ثمن إهمال مجالس إدارات سابقة”.

وتابع :” الناس اللى فاتحة صدرها على تويتر علشان هى حاليا مش مطالبة تدفع الفلوس اللى مقررة على النادي، وبيقولوا انهم ممنوعين من الظهور، أنا بقولهم الباب مفتوح وتعالوا اطلعوا وردو على الكلام”، في إشارة منه لـ أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة في الزمالك

وواصل :” ميدو” :” ممكن نطلع لايف قصاد بعض على انستجرام ونتكلم ولو انا كذاب رد عليا بالحجة متردش عليا على تويتر بتلقح عليا بالكلام”.

وأستطرد ” ميدو” :” بوجه ليكم دعوة في البرنامج تطلعوا ترد عليا، والمشاكل اللى اللى دخل فيها نادي الزمالك في الوقت الحالى بسبب المجلس السابق، اللى أسند عدد من القضايا الهامة لمجموعة من الهواة وإبعاد المحامين المختصين”.

وكان أمير مرتضى منصور المشرف العام السابق على فريق الكرة بالزمالك كتب في وقت سابق عبر ” تويتر” :” ‏مش كفاية كذب بقى!! ١١ شهر كلهم كذب وتضليل والواحد ساكت وبيقول سيب المركب تمشي رغم كل الفضايح الادارية.طبعاً احنا الشماعة لأي حاجة غلط بتحصل.”

واتم ” أمير” : اعطونا حق الرد في اي قناة زي ما بتعطوا اللجان الفاشلة مساحات في الاعلام يكدبوا.الرد قريباً على اي مسئول فاشل او اعلامي متلون محسوب عالزمالك”.

 

close