اخبار الزمالك

مفاجأة مُدوية.. شوبير يوضح أخر تطورات انتقال عبد الله السعيد للزمالك – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أخر تطورات ملف انتقال عبد الله السعيد نجم نادي بيراميدز إلى الزمالك في الموسم المُقبل.

وكان الزمالك قد أعلن على لسان رئيس اللجنة المعينة لإدارة شئون القلعة البيضاء، الدكتور حسين لبيب، رغبتهم في التعاقد مع عبد الله السعيد، وأن مفاوضات جرت بالفعل بين إدارة الناديين.

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه الإذاعي “مع شوبير”: “عبد الله السعيد إنتظم أمس في تدريبات بيراميدز تحت قيادة إيهاب جلال، بعد عودة اللاعب من إجازته في دبي”.

وتابع: “عبد الله السعيد أخطر إدارة نادي بيراميدز أنه يريد الانتقال إلى الزمالك وأنه يوافق على بعض التنازلات المادية مقابل ذلك”.

إقرأ أيضا | شوبير: لاعب الأهلي ملوش مزاج ولا رغبة يلعب في الفريق وعايز يمشي!! فيديو

وأضاف: “عبد الله السعيد أعلن أيضا أنه مُنتظم مع بيراميدز وأنه لاعبا محترفا، ولكنه أيضا أعلن عن رغبته للإدارة في اللعب بقميص الزمالك في الموسم المُقبل، هذا هو كلام اللاعب المؤكد لإدارة بيراميدز، وسنرى ماذا ستفعل”.

وواصل: “إدارة بيراميدز كانت قد دفعت مبلغ وقدره لانتقال عبد الله السعيد إليه من أهلي جدة، بالإضافة إلى المبلغ الكبير جدا الذي يحصل عليه اللاعب من النادي”.

واختتم: “عبد الله السعيد قدم تنازلات مادية في سعر انتقاله من بيراميدز إلى الزمالك ولكن اللاعب نفسه قصته في الماديات معروفة أنه لا يتنازل في الماديات عن أي مبلغ ولو حدث ذلك سيكون تنازل بسيط”.

close