اخبار الزمالك

ميدو يكشف شروط لجنة الزمالك لعودة أسامة نبيه.. والاتربي يوضح سر الخلاف

أكد أحمد حسام ميدو نادي الزمالك السابق، أن أزمة أسامة نبيه المدرب العام للزمالك، لم تنتهى حتى الآن، مشيرًا إلي أن نبيه لم يعود لممارسة عمله حتى الآن بشكل طبيعي داخل النادي.

وكان أسامة قد تقدم باستقالته من منصبه داخل الجهاز الفني للزمالك بعد خلافه مع المسؤولين عن ملف الكرة داخل اللجنة المعنية.

وقال ” ميدو” :” أزمة أسامة نبيه لم تنتهى حتى الآن، اللجنة تفكر في إعادة أسامة نبيه لكنها لم تحسم أمرها”.

وأكد ” ميدو” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” أوضة اللبس” على قناة “النهار” : “هناك غضب كبير داخل اللجنة بسبب الطريقة التي رحل بها أسامة نبيه”.

وأوضح ” ميدو” أن هناك شروط لعودة أسامة نبيه مرة اخرى من قبل اللجنة المعنية، أولها تقديم اعتذار منه على الاتهامات التى نشرها على صفحته، بجانب موافقة المدير الفني كارتيرون”.

وأكد ” ميدو” :” مجلس إدارة الزمالك يري أن أسامة نبيه أهان اللجنة بتقديم الاستقالة في وسائل الإعلام بدلا من تقديمها داخل النادي بشكل رسمي”.

من جانبه أوضح  محمد الأتربي نائب رئيس اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك أن عودة أسامة نبيه للزمالك من عدمها تتوقف علي اجتماع الإدارة والتي سيكون لها القرار الأول، ولكارتيرون القرار الثاني

وأكد ” الأتربي” أن جزء كبير مما كتبه أسامة نبيه ليس صحيحا، وحسين لبيب أبلغني أن أسامة نبيه كان يرغب في مكافأة الدوري مثل اللاعبين

close