العاب اخرىميديا الزمالك

هل يستطيع يد الزمالك التغلب على برشلونة؟.. رد حاسم من أوليفر روي – فيديو

تحدث أوليفر روي المدير الفني لفريق يد الزمالك عن فوز الفريق ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الأهلي، كاشفًا عن حظوظ الفريق في مواجهة برشلونة في كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك برشلونة في افتتاح مشواره في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر المقبل في مباراة بنظام خروج المغلوب.

وقال ” روي” :” دائما أعمل مع الفريق الذي أتولى تدريبه بمنتهى القوة، أول مواجهة كانت أمام الأهلي على كأس السوبر الإفريقي، وهي بداية موسم، وبالتأكيد هذه البطولة تدعو للسعادة”.

وأشار :” كنا نتدرب بشكل جيد قبل المباراة كنت أثق في الفريق وأثق في الفوز، أعرف أننا كنا نواجه فريق كبير وطبيعي أن نكون متقدمين ثم نتأخر، ولكننا لم نتوقف عن القتال وفي النهاية إنتهت بفوزنا”.

وأضاف ” روي” خلال تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” كأس السوبر الإفريقي هام جدا لأنه يؤهل إلى كأس العالم، وقبل الذهاب هناك سنخوض 4 مباريات في الدوري المصري من ضمنهم مواجهة أمام الأهلي”.

وتابع :” الدوري المصري قوي وسنحاول أن نثبت أننا جدرين بما حققناه، أما عن مواجهة برشلونة فأنا كنت مدربا عاما له لفترة طويلة ومواجهته ستكون شخصية بالنسبة لي”.

وأكد ” روي” :” سنبذل قصارى جهدنا ونلعبها كمباراة قوية وبالتأكيد سنقاتل ولكن لا أستطيع أن أؤكد أننا سنفوز، لانها مباراة في الملعب، وكذلك الحال قبل مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي لو كنت سُئلت كنت سأقول أنها مباراة في الملعب، كل ما أقوله أننا سنلعب ربما تتاح لنا الفرصة من أجل تحقيق الفوز”.

شاهد:

 

close