اخبار الكرة العالمية

ربيع ياسين يفتح النار علي هانى ابو ريدة و يوجه اتهامات خطيرة !!

اكد ربيع ياسين مدرب منتخب الشباب السابق ان هاني ابو ريدة من يدير اتحاد الكرة المصري ويعتمد علي اسماء بعينها

واشار الي ان ابوريدة يقوم بتعيين المدربين لاسباب اخري غير الكفاءة

 

وقال ربيع ياسين ضيف برنامج مسئوليتي: هاني أبو ريدة أقوى رياضي في مصر وهو من يدير اتحاد الكرة، هو له أشخاص معينين يعينهم في الاتحاد ويصر عليهم ويتحدى كل الدنيا

واشار : لكن هذه مصلحة بلد وأجيال وهذه الأجيال تحتاج عمل كثير، انا أديت عمل غير طبيعي وكل المجهود الذي بذلته ودفعت أموال من جيبي الخاص كل هذا من أجل بلدي.

واضاف : انا كنت أستعين بخبراء كثيرة على حسابي الخاص ولم أكن أتقاضى أموال من اتحاد الكرة، كنت أعمل في اليوم 20 ساعة، لأني أمثل وطني.

واستطرد : انا كنت أتشاجر مع اتحاد الكرة من أجل تنفيذ برنامجي، وعندما توليت المسؤولية مجدي عبد الغني طلب مني أن أضع قيمة راتبي الشهري وانا رفضت، وقلت ما ستضعونه سأخذه.

وواصل : لعبت 12 مباراة رسمية في تاريخي مع اتحاد الكرة، خسرت 2 وفزت بالباقي، وهزمت إنجلترا 2 – 0، ولا يوجد أحد في تاريخ مصر فاز على إنجلترا 2 – 0، وكان المفترض استكمل عملي، ولكن تم إقالتي لأنني لم أكن على هوى اتحاد الكرة، هي ليست بالكفاءة، مصر كلها تعرف ذلك، انا وفرت ملايين وفزت بإفريقيا وتمت إقالتي، لأن هاني أبو ريدة كان يريد أن يتولى شوقي غريب المنتخب الأول، وحماده المصري قال حسام البدري يتولى المنتخب الأولمبي، ولم يذكرني أحد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة