اخبار الاهلي

سيد عبد الحفيظ يكشف سر تراجع الخطيب عن تهنئة الزمالك بالفوز ببطولة الدوري – فيديو

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، تراجعت عن تهنئة الزمالك بالفوز بالدوري عقب مباراة الجونة، بعد عملهم بتجاوز اللاعبين والجماهير في حق الأهلي، وعدم استكار إدارة الزمالك للأمر.

وقال “عبد الحفيظ” : “الخطيب كان يجهز كلمة لتهنئة نادي الزمالك على الفوز بالدوري عقب مباراة الجونة، لكن فوجئنا ببعض اللاعبين يوجهون سباب للأهلي مع الجماهير”.

وأضاف ” عبد الحفيظ” خلال استضافته في برنامج ” على مسئوليتي” على قناة ” صدى البلد” :”على الخلاف، عقب الفوز بدوري أبطال إفريقيا وحدث موقف من فرد في قناة الأهلي، الخطيب كان غاضبًا تماما، وقال أن هذا سيفسد احتفال الفريق بالبطولة ويجب التراجع عن ذلك.’

وتابع : “طلبنا تحقيق فوري من قناة الأهلي ومسئوليها، وعلى العكس عقب مباراة الجونة بعدما كان هناك خطاب تهنئة يعد من أجل نادي الزمالك تراجعنا بسبب عدم استنكار الزمالك للسلوك الذي قام بها بعض اللاعبين وتجاوز في حق الأهلي وجماهيره”.

وكان حسين لبيب رئيس اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك كشف في وقت سابق عن عدم وصول اى تهنئة من قبل مجلس إدارة الأهلي أو محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة من أجل التهنئة للفوز ببطولة الدوري العام.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة

error: المحتوى حصري وغير قابل للسرقة !!