اخبار الكرة العالمية

سيد علي يفتح النار علي اشرف صبحي و احمد مجاهد بعد اقالة البدري : ارحلو !! – فيديو

أكد الإعلامي سيد على، أن مصر كبيرة للغاية وأن ما يحدث لها حاليا غير جيد ولا تستحق ما يحدث لها لأننا تاريخ كبير في الرياضة.

وأضاف خلال برنامجة عبر حضرة المواطن” السوشيال ميديا كان لها التأثير الكبير على رحيل حسام البدري، وأتمنى أن يتم رحيل كل مسئول ليس له أي دور خلال تواجدة”.

وتابع”يجب محاسبة وزير الشباب والرياضة بسبب ما يحدث للرياضة المصرية حاليا، وأيضا يجب محاسبة أحمد مجاهد واتحاد الكرة المصري، بسبب خوفهم من الأهلي والزمالك، ويجب رحيل جميع المنظومة الرياضية المصرية”.

وأردف”يجب إقالة وزير الشباب والرياضة، ولماذا حسام البدري يحصل على 800 ألف جنية مصري شهريا، فهو رقم كبير للغاية، فهو لا يعمل بهم، وأستجاب اتحاد الكرة للرأي العام الغاضب للغاية”.

وأستكمل”لا يهمني الخسارة عند تحقيق الأداء الجيد ولكن لا أداء ولا نتيجة، ويجب وجود الإنضباط داخل معسكرات منتخب مصر، وتواجد الاحترام الكامل للاعبين، ولم يتم محاسبة ميدو منذ أزمة حسن شحاتة”.

واختتم”يجب محاسبة المخطئ وإذا كان تم حساب ميدو لن يحدث أي خلل في منتخب مصر، وأي مسئول يقصر في عمله لابد أن يرحل وأحترم جميع الشخصيات ولكن ما يحدث حاليا في حق مصر صعب للغاية”.

شاهد الفيديو

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة