اخبار الاهلي

شوبير يكشف تفاصيل غضب لاعبي الأهلي العارم من عقوبة الخطيب الضخمة ودور الشناوي في تهدئة الأمور

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل غضب لاعبي الأهلي بعد قرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بتوقيع غرامة مالية على اللاعبين قدرها 300 ألف جنية، مشيرًا إلي أن محمد الشناوي حارس الأهلي نجح في احتواء الأزمة مع اللاعبين.

وكان الخطيب قد أصدر أمس الثلاثاء قرارًا رسميًا بتوقيع عقوبات مالية على جميع أفراد الفريق، حيث تم خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر المحلي.

وقال ” شوبير” :” اللاعبين شافت إن العقوبة تقيلة ومبالغ فيها وهى 300 ألف جنيه على مباراة زى كده، والرد جه إن الإدارة لا تقصر في صرف المكافآت أو المستحقات المالية للاعبين، وزى ما بيكون فيه إثابة عند تحقيق الانتصار لازم يكون فيه عقاب عن الإخفاق”.

وأضاف ” شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب أون” على قناةى “أون تايم سبورت” : “الخطيب لن يكتفى بذلك بل سيعقد جلسة أخرى من أجل الوقوف على أسباب الخسارة ولازم يكون فيه موقف حازم”.

وتابع :” اللاعيبة غضبت وزعلت من الغرامة ولا استثني أحد واللاعبين لازم تتقبل فكرة انها بتلعب في نادي كبير مش متعود أنه يخسر بطولات ورا بعض”.

وواصل ” شوبير” :” تدخل صوت العقل محمد الشناوي كابتن الفريق جميع اللاعبين الكبار في اجتماع مطولة وقالوا ان النادي عودنا أنه بيتم صرف مكافآت للاعبين في حال تحقيق الفوز بالبطولات وأن الكرة في أقدام اللاعبين”.

وأكد ” شوبير” :” الشناوي قام بدورة على أكمل وجه مع بقية اللاعبين الكبار ، وتعهدوا على ضرورة مصالحة الجماهير وتحقيق البطولات القادمة”.

وأتم ” شوبير” :” كادت أن تكون هناك ازمة كبيرة دخل الأهلي لكن اللاعبين الكبار نجحوا في احتواء الموقف وتهدئة الأمر”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة