اخبار الزمالكميديا الزمالك

شوبير يكشف موقف عودة حمدي النقاز للزمالك.. وحقيقة المفاوضات مع بن غيث – فيديو

كشف الإعلامي أحمد شوبير موقف عودة حمدي النقاز للزمالك مرة أخرى ، وكذلك موقف المفاوضات مع الجزائري عبد الرؤوف نجم الترجي التونسي بعد فسخ تعاقده مع الفريق التونسي.

وقال “شوبير” :” ما اقوله هو إجتهاد من عندي وما زلت في حالة إندهاش من هذا الإتفاق، والمعلومات التى لدى هو أن الزمالك اقترب من التوصل لاتفاق مع حمدي النقاز”.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يقضى الإتفاق على أن يحصل اللاعب على 50% من قيمة المستحقات التى لديه في النادي وهى مليون و 250 الف دولار.

وأضاف “شوبير ” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج ” ملعب اون” على قناة “اون تايم سبورت” أن الزمالك قد يخرج اللاعب بعد ذلك للإعارة فإذا فعل ذلك فهذا خيار ناجح جدا

وكشف شوبير أن الإعلان عن الإتفاق قد يكون غدا الجمعة او السبت، وكل المؤشرات تؤكد ان الإتفاق تم بين إدارة نادى الزمالك و حمدي النقاز.

وعن موقف مفاوضات الزمالك مع ” بن غيث” اوضح “شوبير” :”مصدر في نادي الزمالك أكد أن هناك تحفظ داخل نادي الزمالك للتعاقد مع الجزائري عبدالرؤوف بن غيث بعد فسخ تعاقده مع الترجي من طرف واحد وإدارة الترجي تتخذ موقف عنيف من اللاعب”.

وأتم “شوبير ” :”المصدر في نادي الزمالك اكد أن النادي لديه عدد من الملفات المتعددة لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وليس هناك حاجة للدخول في قضية جديدة “.

شاهد:

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة