اخبار الكرة العالمية

عماد متعب يشن هجوما حادا على حسام البدري: يقول كلام للاعب وخلفه يقول عكسه!!

علق عماد متعب مهاجم منتخب مصر السابق، على أداء الفراعنة أمس الأحد، أمام الجابون، في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجابون بشق الأنفس، بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الأحد، ضمن مواجهات الجولة الثانية من المجموعة السادسة.

وقال متعب في تصريحات ببرنامج “جمهور التالت” عبر فضائية “أون تايم سبورتس 2”: “لو استمر أداء منتخب مصر بهذا الشكل لن نتأهل لكأس العالم، وقت الطبطبة والمبررات والأعذار قد مضى، ولو أردنا التغيير يجب أن يكون في الوقت الحالي ولا ننتظر حتى نخسر في المباراة المُقبلة ثم نقوم بالتغيير”.

وأضاف: “وذا لم نقوم بالتغيير فيجب أن نخبر حسام البدري أنه مستمر حتى كأس أمم إفريقيا ايًا كانت النتائج، حتى تكون الأمور واضحة ويعمل بدون ضغط والأجواء تكون مريحة ونقدم له الدعم”.

إقرأ أيضا | مقدمة نارية من إبراهيم فايق ضد حسام البدري بعد تعادل منتخب مصر أمام الجابون – فيديو

وواصل: “أما لو الأداء لا يتطور والمنتخب مستواه في هبوط، خذ قرار بالتغيير وخليك جريء وهذا لا يعيبك في أي شىء”.

واستكمل: “من أحد المشاكل التي تحدث بين حسام البدري واللاعبين أنه يقول كلام للاعب، ويأتي من خلفه يقول شيء أخر وبالتالي اللاعب ينزعج منه”.

وأردف: “مصطفى محمد مُخطىء جدًا بسبب ما بدر منه في مباراة الجابون، فهو أصبح مصنف من اللاعبين الكبار وله مستقبل كبير جدًا مع المنتخب، ولكن الخطأ ينتج عن العلاقة بين المدرب واللاعب، هناك مدربين قادرين على التعامل مع اللاعبين المتواجدين على دكة البدلاء، وحسام البدري يفتقد لهذه الجزئية ممكن يخسر اللاعبين المتواجد على الدكة”.

وأتم: “لا أعلم الذي حدث بين البدري ومصطفى محمد، لكن أنا عند تواجدي في الاستديو التحليلي لمباراة أنجولا قلت أن البدري يرسل رسالة لمصطفى أنه لن يكون متواجد في المباراة المقبلة أمام الجابون هذه الرسالة كانت واضحة جدًا وصريحة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة