اخبار الزمالكالعاب اخرى

كوماندوز الزمالك يضرب الجيش استعدادا للسوبر الافريقي

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره طلائع الجيش بنتيجة 41/36 في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

وانتهى الشوط الأول للمباراة بنتيجة 20/17 لصالح الزمالك في المباراة التي شهدت تألق أحمد الأحمر ووسام نوار وسيف الدرع ومحمد علاء لوكا ويحيى الدرع.

قرر الجهاز الفني بقيادة أوليفر روي ان تكون هذه المباراة آخر المباريات الودية قبل مباراة السوبر الإفريقي مع فريق الأهلى والمقرر إقامتها يوم الجمعة الموافق 10 سبتمبر على صالة حسن مصطفى في تمام الساعة السابعة مساءا.

ويقود الفريق الإسباني أوليفر روي مديرا فنيا و حمادة الروبي مدرب و حمادة عبدالبارى مدير إداري و ماريو مدرب أحمال ودكتور عمرو علي رئيس الجهاز الطبي و دكتور ماركو علاج طبيعي و مصطفي السني مدلك الفريق

قرارات الاجتماع التنسيقي لمباراة السوبر الإفريقي لكرة اليد

وعقد امس بمقر الاتحاد المصري لكرة اليد، اجتماع تنسيقي بشأن مباراة كأس السوبر الإفريقي المقرر بين الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك أمام النادي الأهلي، والمقررة إقامتها في السابعة مساء الجمعة الموافق 10 سبتمبر الحالي، على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وقد تقرر في الاجتماع ما يلي:

*يعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة كأس السوبر في السابعة والنصف من مساء الخميس 9 سبتمبر، بمقر الاتحاد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، على أن يقوم كل فريق بتسليم القائمة النهائية للاعبين قبل ساعة من موعد الاجتماع الفني، وكذلك يقوم كل فريق بتسليم نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا “PCR” للاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي قبل ساعة من موعد الاجتماع الفني، على ألا يتعدى وقت إجراء المسحة 72 ساعة قبل موعد المباراة.

*تقرر أن يكون تدريب فريق الزمالك على صالة حسن مصطفى، من الساعة السادسة والربع حتى السابعة والربع من مساء الخميس 9 سبتمبر .

*تم إخطار الزمالك والأهلي بأن المباراة ستقام بدون جمهور، ويسمح لكل نادٍ بتقديم كشف مقيد به الأسماء والرقم القومي لمجلس الإدارة والأعضاء بحد أقصى 40 فردا لكل فريق، موقع ومختوم من النادي.

*الاتحاد المصري لكرة اليد هو منظم مباراة كأس السوبر الإفريقي، والفائز في هذه المباراة سيمثل القارة الإفريقية في بطولة العالم للأندية “سوبر جلوب” بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر المقبل.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة