اخبار الزمالكميديا الزمالك

لأول مرة الزمالك يعلن سر إخفاء جواب الفيفا بإيقاف القيد – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك سبب إخفاء اللجنة الحالية في الزمالك، لقرار منع الفريق من القيد لمدة فترتين، مشيرًا إلي أن اللجنة لم ترغب في خلق حالة من الشوشرة على الفريق في المواجهات الأخيرة في الدوري.

وكان الإعلامي هاني حتحوت قد عرض خطاب الفيفا لنادي الزمالك بشأن منع النادي من القيد لمدة فترتين، موضحًا أن الخطاب وصل الزمالك يوم 23 من شهر يونيو الماضي.

وقال ” أدهم” :” الناس اتهمتنا وقالت مفيش قرار إيقاف قيد، ولكن اللجنة لم تعلن وقتها بسبب المنافسه الشرسه على الدوري وتأثيرها على الفريق في تلك المرحلة الصعبة”.

وأشار :” ادينا لنفسنا فرصة لعمل استئناف ومصالحة مع الأكاديمية الكاميرونية، إحنا من أول القرار ما صدر واحنا مش ساكتين بعتنا للفيفا نعمل التماس وبعتنا في نفس الوقت للمحكمة الرياضية، واحنا عندنا أمل في رفع الإيقاف قبل 7 أكتوبر”.

وأضاف ” أدهم” خلال استضافته في برنامج ” الماتش” على قناة “صدى البلد” ” نجحنا فى سداد نصف الغرامة وسندفع الجزء المتبقى مع أول أكتوبر، وتم التواصل مع الأكاديمية الكاميرونية وتم تسوية الأمر معهم ووقعنا على بنود التسوية

وتابع :” اللاعب قعدت معاه وقالى ان بعد ما مضى حس انه لا يشعر بالراحة، والغرامة مبالغ فيها لأن اللاعب لا يساوي هذه القيمة وهو في بداية مشواره، والزمالك معاقب مع اللاعب لأنه حصل على توقيع اللاعب أثناء توقيعة للنادي البرتغالي”.

وأتم ” أدهم” :” بعد قرار إيقاف حسام أشرف والغرامة وإيقاف القيد، بلغنا كارتيرون بأنه لا يشرك اللاعب في مباريات الزمالك في الدوري، و اتحركنا في كل الاتجاهات لإلغاء القرار”.

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة