اخبار الزمالك

لماذا لم ينتظر الزمالك صدور حكم ” الكأس” قبل التعاقد مع النقاز؟.. عمرو أدهم يجيب

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، أسباب تعاقد اللجنة مع حمدي النقاز قبل ظهور حكم المحكمة الرياضة بقول طعن النادي في قضية اللاعب، مشيرًا إلي أن اللجنة المعنية لم تكن على علم علم بموعد خروج الحكم.

وقال ” ادهم” :” حكم الكأس اليوم يعد تاريخي وغير مسبوق وكان الاحتمالية الكبرى، هو تأييد الحكم أو تخفيضه وفي جميع الأحوال كان سيكون هناك غرامة على النادي وهو ما أكد عليه المحامي وكنا نريد تجنب النادي دفع غرامة مالية”.

وبسؤاله لماذا لم تنظر اللجنة المعنية حتى صدور حكم الكأس ويتم التعاقد مع اللاعب؟ قال ” أدهم” :” لم يكن لدينا أي فكرة عن ظهور نتيجة الطعن المقدمة من الزمالك، وما يهمنا في النهاية أن الزمالك لن يتحمل أي مبالغ في قضية حمدي النقاز، ولم يكن لدينا أي علم بموعد خروج نتيجة الطعن”.

وأضاف ” أدهم ” في تصريحات لبرنامج ” أوضة اللبس” على قناة ” النهار” :” الوضع الحالى أصبح لدينا لاعب حر كان عليه غرامة وتم تسويتها والأمر الفني في إشراكه متروك للمدير الفني”.

وتابع :” نشعر أن هناك حالة من التربص باللجنة الحالية، وكان لدينا 14 قضية بمثابة قنابل مؤقتة وكان علينا التعامل معهم جميعًا، وتم تسوية 7 قضايا في 4 شهور من أصل الـ 14 قضية”.

وعن غضب الجماهير من التعاقد مع اللاعب قال ” أدهم” : ” بالتأكيد نحترم مشاعر الجماهير لكن نتعامل مع مصلحة النادي من وجهة نظرنا وحاولنا تجنب دفع النادي عقوبة كبرى فى قضية النقاز”.

 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة