اخبار الزمالكميديا الزمالك

مدحت شلبي يكشف سيناريو لجنة الاستئناف لتخفيف عقوبة شيكابالا – فيديو

كشف الإعلامي مدحت شلبي مصير عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك، وذلك بعد استئناف لجنة الزمالك على العقوبة التي أصدرها اتحاد الكرة بشأن شيكابالا.

وكان اتحاد الكرة قرر ايقاف شيكابالا لمدة 8 أشهر مع توقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه، بسبب مهزلة أحداث تتويج الزمالك بالسوبر أمام البنك الأهلي.

وقال “شلبي” : ” فيما يخص وضع شيكابالا فلجنة الاستئناف ستعقد اجتماعها بعد غدًا، ووفق لمعلوماتنا والله أعلم هيكون فيه ذكاء في قرار تخفيض عقوبة شيكابالا بحيث لا يتم ذبح اللاعب بعقوبة كبيرة وفي نفس الوقت العقوبة توقع عليه عقوبة”.

وأضاف ” شلبي” في تصريحات لبرنامج ” مساء أون” على قناة ” أون تايم سبورت 2″:” الإيقاف غالبا هيكون من 3 لـ 4 شهور، سيتم حسابها من تاريخ يوم 27 أغسطس موعد المباراة أمام البنك الأهلي، بحيث سيغيب لمباراتين أو ثلاثة”.

ووجه ” شلبي” رسالة لـ ” شيكابالا” قائلا :” ياريت تكون آخر الأحزان يا شيكابالا والله انت لاعب عظيم كان نفسنا تحترف في أوروبا وتكون حاجة جميلة”.

وأتم ” شلبي” :”عندك قدرات مذهلة ربنا مديك قدرات تعد جوهرة وهذا لا يعد مجاملة وفي المقابل عندك حته ملهاش أي لازمة كان ممكن تستغنى عن الحاجة اللى ملهاش لازمة دى”

شاهد:

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة