اخبار الزمالكميديا الزمالك

أرقام خيالية.. عمرو أدهم يكشف المستحقات المالية على الزمالك لدى الفيفا – فيديو

كشف عمرو أدهم عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك،حجم المطالبات المالية التي على النادي لدى بعض اللاعبين والمدربين السابقين بعد حصولهم على أحكام من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، مشيرًا إلي أن الزمالك عليه التزامات مالية بأرقام ضخمة مطالب بدفعها خلال الفترة المقبلة.

وقال ” أدهم” :” فيما يخض باتشيكو المدير الفني السابق للفريق، نسعى للتواصل معه من أجل الاتفاق على جدولة المستحقات الخاصة به، وكذلك الأمر بالنسبة لجروس”.

وأشار :” نجحنا مؤخرًا في عمل تسوية مع المساعد الخاص بجروس، ونسعى لتوصيل صورة لـ جروس، أن اللجنة الحالية في النادي لديها التزام بكافة المستحقات المالية التى عليها”.

وأضاف ” أدهم” في تصريحات لبرنامج ” جمهور التالتة” على قناة “أون تايم سبورت 2″ :” معروف يوسف محكوم له بـ 7 مليون و700 ألف جنية مصري، وجروس حصل على حكم نهائي بـ 662 ألف يورو، مايقرب من 14 مليون جنية، و باتشيكو حصل على حكم بـ 470 ألف يورو، مايقرب من 8 مليون جنية”.

وتابع :” نجحنا في تسوية أزمة النادي مع اللاعب اتشيمونبج بـ 900 ألف دولار مايقرب من 15 مليون جنيه ، وعلينا التزامات أخرى مثل مطالبة من نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بما يقرب من 15 مليون جنية، في قضية شيكابالا، بجانب مطالبة من خالد بوطيب بـ 3 مليون و 400 ألف دولار، بماقرب من 60 مليون جنيه”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close