اخبار الزمالك

أسامة نبيه يفضح محاولات إحداث الفتنة في جهاز الزمالك.. ورد فعل كارتيرون

كشف الكابتن أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك، أنه اتخذ قرار بالرحيل عن صفوف الفريق في وقت سابق، مشيرًا إلي أن هناك أحد الأشخاص خبر كارتيرون أن مجلس الإدارة يرغب في أن أتولى منصب المدير الفني بدلًا منه.

وقال” نبيه” :” كارتيرون مميز في الجانب الفسيولوجي مع اللاعبين وكذلك الجانب البدني من خلال تجهيز اللاعبين”.

وكشف ” نبيه” :” بعد شهر ونصف داخل الزمالك، كارتيرون أخبرني انه سمع من عناصر خارجية إن مجلس الإدارة يرغب في إني اتولى المهمة بدلًا منه، وفي وقتها أخبرته أنا بذلك سأرحل عن الفريق”.

وأضاف “نبيه” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت”: ” اتخذت هذا القرار في وقتها لأني أخبرت كارتيرون أنه هيسمع كلام كتير من بينها اني جاى علشان اكون الشوكة اللى في ضهرك أو إنى جاى علشان لما انت تمشى انا امسك، وانا مش هسمح بده وانا فاهم منصب الرجل الثاني كويس وعارف مهامي بشكل جيد”.

وتابع :” تحدثت مع اللجنة المعنية حينها إنى أريد الرحيل لأن الرجل كان قلقان منى وسمع أنباء انى ساكون المدير الفني للفريق، وعرضت على مجلس الإدارة إنى أمشى وادفع الشرط الجزائي كان شهرين، والإدارة رفضت ده”.

وأوضح “كارتيرون” :”بلغت كارتيرون بحواري مع الإدارة، وقولتله انى كلمت مجلس الإدارة ورفضوا طلب رحيلي، وبلغته لو هو حابب ياخد أي خطوة ممكن يطلع بعد ماتش البنك الأهلي وقتها يتكلم أو يلمح للموضوع، وهو معملش كده وبعدها علاقتنا كانت كويسة جدًا “.

وكشف :”كارتيرون مكنش عنده مانع إني امشى، وسألني سؤال واحد وانا ماشي وهو هل انت ماشى علشان ليك فلوس أو حاجة، وقولته لا مفيش أزمة مالية، وانى حسيت انى قضيت مهمتي، لكن كان موافقنى على قرار الرحيل”.

 

تعليقات الزوار

close