اخبار الزمالكميديا الزمالك

أسامة نبيه يكشف لأول مرة أسباب رحيله عن الجهاز الفني للزمالك – فيديو

تحدث أسامة نبيه المدرب العام السابق لنادي الزمالك عن الفترة التي قضاها مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، مشيرًا إلي أن سعيد بالفترة التي قضاها مع كارتيرون.

وقال” أسامة” :”كلفت بمهمة المدرب العام في الزمالك، في مارس العام الماضي، وهى كانت مهمة جميلة وصعبة، وكانت لدى رغبة شديدة في الانضمام للجهاز الفني للزمالك، والمهمة كانت صعبة لكن ربنا كرمنا فيها جدًا”.

وأشار : “عودة مستر كارتيرون مرة أخرى ولجنة المستشار عماد عبد العزيز، أعطى لي صلاحيات كبيرة، ورفضت وقتها تولى مهمة منصب مدير الكرة”.

وأضاف ” نبيه” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة” أون تايم سبورت” :” قبل أول مران مع الفريق جلست مع كارتيرون وتحدثنا مع بعض كثيرًا، عن خطة العمل بينا”.

وتابع:” أخبرت كارتيرون أنه سيسمع الكثير من الحوارات في الشارع من بينها اني جاى علشان اكون الشوكة اللى في ضهرك أو إنى جاى علشان لما انت تمشى انا امسك، وانا مش هسمح بده وانا فاهم منصب الرجل الثاني كويس وعارف مهامي بشكل جيد”.

وأوضح :” بعدها مباشرًا اعتذرت لمجلس الإدارة عن منصب مدير الكرة، وهيقتصر وجودي على الجانب الفني، قولت لـ كارتيرون اننا عندنا فرصة عظيمة للنجاح و كارتيرون استغرب من ذلك وأخبرته أننا لو وضعنا نظام معين للفريق محدش هيراجع ورانا”.

وأكد ” نبيه” :”وضعنا مجموعة من الثواب التى يسير عليها الفريق، وعلمت مع كارتيرون بكل أمانة وإخلاص، ونجحنا الحصول على بطولة الدوري بفضل مجموعة اللاعبين المميزين”.

وعن سبب رحيلة عن الفريق “أوضح” “نبيه” :” من أول يوم ليا في الزمالك، قولت لو ربنا أراد وحققنا بطولة مع الفريق همشي، وأنا عملت كده في 2013، كنت متواجد في الجهاز الفني للزمالك ورحلت بعد تحقيق بطولة، وتوليت بعدها منصب في الجهاز الفني في المنتخب الوطني”.

وأوضح ” نبيه” :” وارد يكون انى أكون مش حابب ألعب هذا الدور سوى فترة قصيرة، وهذا الدور أخذ منى كثيرًا جلست فيه أكثر من ثلاث سنوات ونصف في المنتخب الوطني، وحصلت على خبرات كثيرة في هذا الشق على الصعيد الدولي”.

وأتم “نبيه” :” كنت شايف انى لعبت الدور المطلوب مني ولازم ندى فرصة لناس تانية تيجى وتعمل الإضافة”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close