اخبار الزمالك

أيمن حفني يتألق في مران المستبعدين.. ورزاق سيسه يواصل التأهيل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المستبعدين من رحلة كينيا لمواجهة توسكر، فقرة بدنية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة توسكر الكيني يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقام اللاعبون بأداء فقرة الجري حول الملعب بجانب سباق سرعات لبضع دقائق ، وذلك تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل ومحمد السيد أخصائي العلاج الطبيعي.

يأتي ذلك وفقا للبرنامج التدريبي الموضوع لهذه المجموعة من قبل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، لتجهيزهم بأفضل شكل حتي عودة الفريق من كينيا.

إقرأ أيضا | كارتيرون يعلق على قرعة الدوري.. وهدف الفريق في الفترة المقبلة

وواصل الإيفواري رزاق سيسيه لاعب فريق الزمالك، البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات خلال الفترة المقبلة في ظل الإصابة التي يعاني منها.

وأدى سيسيه صباح اليوم تدريبات تأهيلية على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، تحت قيادة عمرو المطراوي إخصائي التأهيل بالفريق، وذلك من خلال الجري بطول الملعب، كما قام اللاعب بتأدية بعض التدريبات العلاجية بصالة الجيمانيزيوم بمقر النادي.

وأدى حفني الفقرة البدنية بصحبة مجموعة المستبعدين، وكذلك باقي فقرات المران الصباحي، وظهر اللاعب بشكل طيب وجاهزية خلال أداء التدريبات، استعدادا للفترة المقبلة.

وقام اللاعبون بتنفيذ بعض التدريبات الخططية، وذلك ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لهم استعدادا للفترة المقبلة.

وفي نهاية الفقرة خاض اللاعبون تقسيمة مصغرة فيما بينهم، ظهر خلالها الحماس والجدية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الجمل الفنية التي تم التركيز عليها.

وشارك معاذ علاء حارس مرمى الزمالك الصاعد، في المران صباح اليوم، بصحبة السيد عطية حارس المرمى مواليد 2001 المتواجد بشكل دائم مع الفريق الأول خلال الفترة السابقة.

وتم تصعيد الحارس للتدريبات، في ظل حصول محمد نديم حارس مرمى مواليد 2001 على إذن بالغياب من مران اليوم الأربعاء بسبب ظروف الدراسة والامتحانات.

close