اخبار الزمالكميديا الزمالك

إنبي يكشف موقفة من طلب الزمالك تعديل ملعب الجولة الأولى في الدوري – فيديو

كشف عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، موقف ناديه من طلب نادي الزمالك، بتغيير معلب مواجهة الفارس الأبيض أمام إنبي، والمقرر له في الجولة الأولى من بطولة الدوري.

وكانت قرعة الدوري قد أسفرت عن مواجهة الزمالك نظيره إنبي في الأسبوع الأول من البطولة، و طلب نادي الزمالك تبديل موعد اللقاء في الجولة الأولى ليقام في استاد ” بتروسبورت” ملعب نادي إنبي نظرًا لعدم إنتهاء أعمال الصيانة في استاد القاهرة الدولي “ملعب الزمالك” في بطولة الدوري.

حيث طلب المسئولين في نادي الزمالك نقل المباراة الي ملعب استاد بتروسبورت وتكون من تنظيم انبي، بدلا من لعب المباراة علي استاد القاهرة حسب ما اسفرت عنه القرعة

وقال” عبد الناصر” :” الزمالك لم يطلب رسميا تغيير مباراته في الدور الأول، ومجلس إدارة إنبي لن يتأخر عن القلعة البيضاء بسبب أزمة ملعبه”.

وأضاف ” محمد” في تصريحات لبرنامج ” ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” مجلس الإدارة إن شاء الله هيوافق، والجهاز الفني كذلك موافق، وستكون مبادرة جيدة تجاه نادي الزمالك، وإذا كان هناك رأي آخر فبالتالى اللوائح هي التي تحكمنا في هذا الشأن”.

وأتم ” عبد الناصر” :” نأمل خير أن نكون على قدر المنافسة هذا الموسم لأنه صعب، وجود رابطة الأندية سيعطي إنطباع جديد للدوري”.

شاهد:

 

close