اخبار الزمالكميديا الزمالك

بالأسماء.. زاهر يكشف ترشيحات الزمالك لمنصب المدرب العام .. ورد صادم من كارتيرون – فيديو

كشف الإعلامي سيف زاهر، أن اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، عرضت على الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، بعض الأسماء المرشحة للإنضمام في الجهاز المعاون له.

وقال” زاهر” :”اللجنة الحالية في إدارة نادي الزمالك، جلسوا مع كارتيرون وأخبروه أنهم سعداء بمستوى الفريق، لكن لديهم رغبة في تواجد عنصر جديد في الجهاز الفني، وكان ترشيحاتهم تدور حول أحمد مجدي وأحمد سمير ثنائي الفريق السابق”.

وأضاف “زاهر” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة” أون تايم سبورت” : “كارتيرون رفض، وقال إنه متمسك بالجهاز المعاون له على الشكل الحالي”.

وكشف “زاهر” :” بالأمس الإدارة عرضت على كارتيرون اسم طارق مصطفى، لينضم للجهاز في منصب المدرب العام، خاصة وأنه اسم كبير في عالم التدريب، لكن كارتيرون رفض الموضوع أيضًا”.

وتابع :” الموضوع استشارى من قبل اللجنة المعنية، والكابتن حسين لبيب يدرك جيدًا صلاحيات المدير الفني، ويدرك أهمية نجاح المدير الفني”.

وأتم “زاهر” :”كارتيرون قال للجنة المعينة انا مبسوط وفرحان جدا بالوضع الحالي للجهاز المعاون، ومعنديش أزمة خالص، وكمان قالهم أنا مش محتاج مدير كرة أو مدرب عام في الجهاز”.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close