بالتفاصيل تقرير يوضح شروط موسيماني من أجل البقاء في الأهلي.. بعد تدخل زوجته

بالتفاصيل تقرير يوضح شروط موسيماني من أجل البقاء في الأهلي.. بعد تدخل زوجته

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الإثنين، عن جلسة جمعت بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وموسيماني المدير الفني للفريق الأول رفقة زوجته ووكيلة أعماله، من أجل مناقشة تمديد عقد المدرب الجنوب إفريقي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد بيتسو موسيماني مع الأهلي بنهاية يونيو المُقبل 2022، بعد أن تعاقد معه الأهلي في أكتوبر الماضية.

وأكد مصدر داخل الأهلي لـ “يلا كورة“، أن إدارة الأهلي ترغب في تمديد عقد موسيماني، ولكن زوجة المدرب الجنوب إفريقي طلبت شروطا مادية كبيرة.

وواصل المصدر ذاته أن وكيلة موسيماني طلبت تعديل عقده في الموسم الحالي، ليتقاضى 200 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار.

بالإضافة إلى إنها طلبت أن يكون العقد الجديد لمدة موسمين من بداية أكتوبر 2022، براتب شهري يصل لـ 230 ألف دولار، مع وجود شرط جزائي يقضي بحصوله على باقي قيمة عقده كاملة في حال فسخ الأهلي التعاقد في أي وقت.

صحيفة جنوب إفريقية تُفجر مفاجأة: المفاوضات بين موسيماني والأهلي وصلت لطريق مسدود!!

وأشار المصدر إلى أن إدارة الأهلي ترى هذه الشروط صعبة ولها دلائل أخرى مرتبطة بحالة الغضب وراء التسريبات الإعلامية لمحاولة الضغط على الأحمر.

وشدد على أن موسيماني تعاقده مستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم، وقرار رحيله يعود إليه، موضحا أن تعاقد الأهلي مع موسيماني لا يتضمن بنود تمنح أي من الطرفين فسخ العقد أو عدم إكماله طبقا لأية شروط مثل ضرورة الفوز بدوري الأبطال الأفريقي أو بطولة الدوري.

واختتم المصدر تصريحاته بأن هناك شرط جزائي بقيمة ثلاثة شهور لمن يرغب في فسخ التعاقد من الطرفين.

تعليقات الزوار
close
close
Share via
Copy link
Powered by Social Snap