اخبار الكرة المصرية

بسبب أعداد جماهير هذه المباراة .. شوبير ينفعل على الهواء و يفتح النار – فيديو

وجه الإعلامي أحمد شوبير رسالة غامضة خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامجه “ملعب اون” مطالبا العناصر المشاركة في المنظومة الرياضة بعدم التدخل في شؤون الآخرين، وذلك بسبب الانتقادات على أعداد جماهير مباراة نادي فيوتشر وفاركو في افتتاح بطولة الدوري العام.

وقال “شوبير” :” روحت مباراة فيوتشر وفاركو لقيت فيوتشر جاب جمهوره وكان التطعيم موجود والاونلاين موجود، وزي ما الزمالك حضر وبكره الأهلي والإسماعيلي”.

وأضاف “شوبير” خلال تقديمه حلقة جديدة من برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :”بتمنى كل واحد يبقى في نفسه بادرب نادي فلان أو نادي علان ما قولش اشمعنى كذا”.

ووجه شوبير رسالة غامضة قائلا :” ده مش شغلك، شغلك ناديك تشتغل عليه وتمون نفسك عليه وتخلي جمهورك ييجي ومحدش قال من بداية السنة فيه تذاكر للبيع”.

وواصل :” جمهور فيوتشر عرفوا يعملوا رابطة من بدري وعرفوا يجيبوا ناس برافو عليهم تجربة جميلة تجربة جيدة، وتقولي لحقوا امتى دول بيعملوا من فترة استعدادات عشان ينجح بالشكل ده ولم يتجاوزا العدد المسموح به”.

وأتم “شوبير” رسالته الغامضة قائلا :” انت اشتغل على جمهورك والاونلاين كل نادي يشتغل على ده ركز مع فرقتك”.

وكان الكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة في نادي الاتحاد السكندري قد انتقد كثرة عدد جمهور مباراة فيوتشر وفاركو في انطلاق منافسة الدوري العام.

وأضاف “حسن” في تصريحات إعلامية له أن المباراة شهدت حضور ما يقرب من 2000 متفرج لفيوتشر.

شاهد:

 

تعليقات الزوار

close