اخبار الزمالك

بيان من الزمالك بشأن رحيل حمدى النقاز .. و هل يعود اللاعب عقب نهاية الإعارة !!؟

اصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان يعلن فيه تفاصيل رحيل التونسي الدولى حمدي النقاز الي اهلي جدة

واكد البيان ان النادي ضمن حقوقه فيما يخص عودة اللاعب عقب نهاية فترة اعارته للنادي السعودي

وجاء البيان كالتالى :

في إطار التفاهم الذي أوجده اتفاق التسوية بين نادي الزمالك واللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، تعاقد اللاعب مع النادي الأهلي السعودي، على نحو يحفظ مصالح وحقوق النادي واللاعب في ضوء التسوية الأخيرة الموقعة بين الطرفين..

واتم : الأمر الذي أتاح لنادي الزمالك تحقيق عوائد مادية مناسبة مع ضمان عودة اللاعب إلى صفوفه مستقبلا بعد أن تلقى اللاعب الدولي العديد من عروض الاحتراف مؤخرا داخل وخارج مصر.

وأعلن عن انتقال حمدي النقاز، إلى أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة، في صفقة انتقال حر لموسم واحد فقط؛ نظرا لعدم قيده في قائمة الزمالك بسبب عقوبة إيقاف القيد للنادي الأبيض لفترتي قيد من الاتحاد الدولي، وجرى الاتفاق على عمل عقد ثلاثي يعود بموجبه اللاعب التونسي للقلعة البيضاء، بعد نهاية الموسم الجاري.

واتفق حمدي النقاز، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، المنتقل مؤخرا لصفوف أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة، لمدة موسم واحد، مع مسؤولي الأبيض، على رد مقدم التعاقد الذي سبق وحصل عليه اللاعب فور توقيع عقود انضمامه للفارس الأبيض في صفقة انتقال حر بعدما فسخ اللاعب عقده مع الترجي الرياضي التونسي مؤخرا.

 

تعليقات الزوار

close