اخبار الكرة المصرية

تعليق غير متوقع من الإسماعيلي على إمكانية إستضافة جماهير الأهلي في الموسم الجديد

عبر علاء وحيد المتحدث الرسمي للاسماعيلي عن رغبة ناديه بقوة في استضافة المواجهة الافتتاحية للدوري العام امام النادي الاهلي على ستاد النادي الإسماعيلي.

وكانت قرعة بطولة الدوري العام للموسم الجديد، كشفت عن مواجهة منتظرة بين الأهلي والإسماعيلي، في الجولة الاولى من بطولة الدوري، دون حسم ملعب اللقاء وحضور الجماهير فيها حتى الآن.

وقال وحيد في تصريحات إعلامية: “نريد أن يأتي الأهلي إلى الإسماعيلية وسنستقبله أفضل إستقبال ، نريد أن يلعب كل فريق على ملعبه، هذا سيزيد الدوري قوة ومنافسة”.

و أضاف: “لو هناك دواعي أمنية فنحن نريد أن تخرج الجهات الأمنية ببيان رسمي تُعلن عدم لعب الأهلي في الإسماعيلية لأسباب أمنية وسنحترم ذلك”.

و عن عودة الجماهير إلى الملاعب شدد وحيد على سعادته البالغة بهذا القرار، كما اقترح أن يكون الحضور الجماهيري لصاحب الملعب فقط بشكل مبدئي.

و تنتظر لجنة المسابقات الرد النهائي من الأمن خلال الساعات القادمة لتأمين المواجهة المرتقبة، و المقرر إقامتها بحضور ١٠٠٠ مشجع لكل فريق.

و لم يخوض فريق الأهلي اي لقاء داخل مدينة الاسماعيلية طوال العشر سنوات الأخيرة دون أي سبب واضح و منطقي، وبالرغم من غياب الجماهير عن الملاعب خلال تلك الفترة.

 

تعليقات الزوار

close