اخبار الاهلي

تعليق ناري من خالد الغندور بعد فضيحة حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي – صورة

انتقد الإعلامي خالد الغندور، مقدم برنامج “زملكاوي” على قناة “الزمالك” قرار حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي بعد تجاهله إخراج الطرد المباشر لـ أليو ديانج لاعب وسط الأهلي، في لقاء الإسماعيلي.

وكان محمد عادل حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي قد أشهر الكارت الأحمر في وجه أليو ديانج بعد حصوله على إنذار ثاني بعد تدخلة العنيف مع محمد الشامي لاعب الإسماعيلي، في حين كان يستحق اللاعب الطرد المباشر.

وكتب “الغندور” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :” قمة الفضيحة التحكيمية لما ديانج يحصل على انذار ثاني و هي طرد مباشر و الفار لا يتكلم مع الحكم و يؤكد له أنها طرد مباشر”.

تعليق ناري من خالد الغندور بعد فضيحة حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي - صورة

وتلقى اليو ديانج لاعب الأهلي أول حالة طرد في مباراة فريقه ضد الإسماعيلي في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي جمعتهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحقق فريق الأهلي الفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الأربعاء، بإستاد برج العرب في الجولة الأولى لبطولة الدوري المصري، وسجل رباعية الأهلي، كل من  “على معلول وأحمد عبد القادر فيما سجل بيرسي تاو “هدفين”.

 

تعليقات الزوار

close