اخبار الكرة المصرية

تغييرات فنية في الإسماعيلي قبل مواجهة الأهلي في افتتاحية الدوري

أعلن عماد سليمان عضو اللجنة الفنية بالنادي الاسماعيلي عن انتهاء فترة عمل اللجنة، و ذلك في مؤتمر صحفي الذي أقيم اليوم داخل مقر النادي بالإسماعيلية، وذلك قبل أيام من مواجهة الإسماعيلي للأهلي في افتتاح بطولة الدوري العام.

وقال “سليمان” خلال المؤتمر: “سعيد بتلك الفترة وبشكر ربنا عز وجل على توفيقه فى كل قراراتنا الايجابية سواء انا او الكابتن على أبو جريشة”.

و تابع: “لم نكن سننجح بدون دعم المهندس محمود عثمان وأحمد عثمان واللاعبين اللى قدروا قيمة الإسماعيلى وجماهير الدراويش التى كانت داعمة لتخطى تلك الأزمة وانجاح مهمتنا”.

و من المقرر أن يتولى مجلس الإدارة الجديد مسؤولية اختيار اللجنة الفنية و التسويقية الخاصة بالنادي خلال المرحلة المقبلة، على أن تتم الانتخابات يوم ٣١ من شهر أكتوبر الجاري.

ونجح الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي في تحقيق فوز ودي جديد على حساب فريق الشهداء برباعية نظيفة، اليوم الثلاثاء وذلك استعدادًا لملاقاة الاهلي في الجولة الافتتاحية للدوري العام و اللقاء المقرر إقامته يوم ٢٧ من شهر أكتوبر الجاري.

وحددت رابطة الأندية المحترفة يوم 25 أكتوبر الجاري موعدا لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحل الأهلي ضيفا على الإسماعيلي فى استاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية.

 

تعليقات الزوار

close