اخبار الاهلي

تقرير : الأهلي يحسم مصير موسيماني من الرحيل عن تدريب الفريق

حالة من القلق شهدتها جدران النادي الأهلي خلال الأيام الماضية، كان بطلها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بسبب أزمة تجديد تعاقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وينتهى عقد موسيماني مع الأهلي بنهاية الموسم الجديد، وتحدثت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، عن وجود خلافات بين موسيماني وإدارة الأهلي بشأن بنود العقد الجديد، بسبب تدخلات زوجة موسيماني.

وبدأت بوادر الأزمة بين موسيماني وإدارة الأهلي بعد خسارة مواجهة السوبر المحلى أمام طلائع الجيش وقرار مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب بتوقيع عقوبة مالية قدرها 300 ألف جنية على أعضاء الجهاز الفني وهو الأمر الذي لم يتقبله المدرب الجنوب إفريقي، حسبما كشفت تقارير صحفية من جنوب إفريقيا في تلك الفترة.

وعلى مدار الأيام الماضية زادت حدة التوتر بين موسيماني وإدارة الأهلي بسبب بنود العقد الجديد وسط الحديث عن تدخلات زوجة موسيماني والتى تشغل منصب مديرة أعماله ورغبتها في تأمين عقد لزوجها سواء في الأهلي أو في إحدى الدوريات العربية من خلال شركة التسويق التى تمتلكها.

كما شهدت الأيام الماضية خروج تسريبات عن مباحثات موسيماني والأهلي حول بنود العقد الجديد، ورغبة المدير الفني في زيادة راتبه بداية من الموسم الجديد، بجانب زيادة قيمة الشرط الجزائي الخاص به.

ومن جانبه كشف أمير توفيق مدير التسويق والتعاقدات بالأهلي عن تفاصيل ما دار في الجلسة التي عقدها مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، اليوم الأربعاء.

وقال” توفيق” في بيان رسمي نشره الموقع الرسمي للأهلي أنه تم الإتفاق على استكمال العقد الحالي الذي ينتهي بنهاية موسم 2021/2022 دون أي تعديل على راتب المدير الفني، كما أن بيتسو لم يطلب أي زيادة على راتبه، مشيرًا إلي أن الأهلي متمسك باستمراره في مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادي وجماهيره خلال المرحلة القادمة.

وأكد “توفيق” أن موسيماني عبر عن سعادته بالعمل في الأهلي ورغبته في استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادي القرن

وأضاف توفيق أن الجلسة التي جرت في أجواء ودية شهدت أيضًا حوارًا إيجابيًا حول بعض الأمور المستقبلية وكان هناك تفاهم كبير بين الطرفين، وتم الإتفاق على حسم كل هذه الأمور نهاية العقد الحالي.

تقرير : الأهلي يحسم مصير موسيماني من الرحيل عن تدريب الفريق

كما نشرت الصفحة الرسمية للأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ موسيماني وعلقت عليها قائلة :” طريقنا واحد.. وهدفنا واحد”

تقرير : الأهلي يحسم مصير موسيماني من الرحيل عن تدريب الفريق

 

close